الصلح يجمع بين المنتج نصر محروس والفنان بهاء سلطان

0

كشف المنتج نصر محروس، عن المصالحة و عودته للتعاون من جديد مع الفنان المصري بهاء سلطان، وذلك بعد خلافات دامت سنوات طويلة.

حيث شارك المنتج نصر محروس، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، صورا تجمعه ببهاء سلطان، وكتب عليها: “ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه.. بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزيك”.

في وقت سابق كان الفنان المصري، سلطان، قد واجه أزمة ادأمتدت لسنوات مع المنتج نصر محروس، دون الوصول لحل، الأمر الذي منعه من طرح ألبومات لفترة طويلة.

الجدير بالذكر ان ألبوم “سيجارة”، كان سبباً في أزمة بهاء سلطان ونصر محروس منذ العام 2014، ووصل الثنائي إلى ساحات القضاء رغم محاولة تدخل الأصدقاء المقربين لإنهاء هذه الأزمة، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

حيث أكد نصر محروس رئيس شركة الإنتاج المشهورة ” فري ميوزيك” أن هناك مشاكل ما زالت موجودة بين شركته والمطرب المشهور بهاء سلطان .

و أوضح أن المحكمة أقرت بتنفيذ العقد الموقع بين الطرفين والذي قال بهاء في وقت سابق بأنه فسخه، وهو الأمر الذي نفاه محروس .

وينص العقد على أن يقوم سلطان بعمل ثلاث ألبومات غنائية خلال ثلاث سنوات قادمة مع الشركة ، حيث رفضت المحكمة دعوى بهاء لفسخ العقد ، وفقاً لقناة الجزيرة.

هذا وكان المطرب المصري قد نشر على صفحته على فيسبوك منشوراً يقول فيه ” الحمد لله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزك نصر محروس”.

ليقوم فيما بعد بحذفها ، ونشر تدوينة أخرى يقول فيها “أولا أنتم واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم”، وأشار إلى أن ” الفترة السابقة كانت صعبة للغاية وأثرت علي نفسيا “.

بهاء سلطان يقدم مجموعة من الأغاني الجديدة خلال 2021

أعلن النجم بهاء سلطان لجمهوره إنه سيقدم عدد من الأغاني الجديدة، خلال هذا العام، مؤكدا بأنه لن يبتعد عن جمهوره مرة أخرى معلقا: “هرجع أغنى زى زمان لأن الغناء وحشنى”.

وأشار النجم بهاء سلطان انه عقد جلسات عديدة مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ومن المقرر أن يختار منها الأفضل لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب موقع اليوم السابع، صرح الفنان بهاء أن غيابه عن الغناء الفترة الماضية أضرته بسبب بعده عن جمهوره الذى يحبه ووقف معه في مشواره الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.