الفنانة أمل حجازي تهاجم الطائفية في لبنان

0

هاجمت الفنانة اللبنانية أمل حجازى، عبر منشور في صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الطائفية في بلادها، كما واتهمت حكام والسياسيين اللبنانيين بتسبيهم بإشعال الحرب بلبنان، الأمر الذي تشهد تداعياته لبنان اجتماعيا وسياسيا وحتى اقتصاديا.

تغريدة الفنانة اللبنانية امل حجازي

حيث قالت في تغريدتها: “كل واحد من حكامنا عمل بلبنان حرب وتسمّت الحرب بأسمائهم يعنى كل واحد فى برقبته آلاف القتلى يعنى لو شافو لبنان مدمر وشعبه مقتول بالنسبة الهم مشهد أكتر من عادى، وآخر فترة الطائفية بلغت ذروتها”،بحسب موقع بلدنا اليوم.

كما واعرب أمل حجازي عن بالغ أسفها على انتشار الطائفية بين الشعب اللبنانى، وقادته، حيث غردت ايضا حول ذلك بموقع تويتر: “أنا بحياتى ما شفت ولا هشوف شعب طائفى متل اكترية الشعب اللبنانى ولك انتو حرام يكون عندكن بلد متل لبنان مزرعة وكتيرة عليكن”.

وأكملت حجازي: “وطالما انتو هيك الذل رح يضل آكلكن الشعب هو الفاسد قبل الحكومة عندكن كمية جهل وطائفية بتتصدر !!بعتذر من الشرفاء…”.

وانتقدت احدى متابعات الفنانه أمل حجازي منشورات الفنانة حول الطائفية في لبنان ، لترد عليها حجازي قائلة: “يا صديقتى مريم وقريبتى توقعت أى رد منك إلا ما قرأته، هل شهادة الحق فى ما أقول عن معظم الشعب يستحق منك كل هذا التعنيف وكأنى من أفلست شعبا وفجرته، آسفة لك إن كنت أزعجتك لأنك صاحبة نقاء سريرة وأعرف انك لا تقصدين ما كتبته حرفيا تصبحين على شعب شريف ووطن حر”.

الجدير بالذكر أن الفنانة أمل حجازي أعلنت اعتزالها للفن منذ سنتين عقب اعلانها لارتدائها الحجاب، ومنذ اعتزالها ومازالت الفنانة تشارك جمهورها ومتابعيها بصور ورسائل تؤكد دوما ثباتها على مبدأها.

كما شاركت أمل حجازي صورة لها مرتدية ملابس بيضاء، ووصفت تلك الفترة بأنها “أجمل أيام حياتها”، وكتبت في تعليقها على الصورة، “في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين اخذت القرار في ارتداء الحجاب ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمد لله على هذه النعمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.