الفنانة لطيفة تقبل التحدي وتشارك بصورة الطفولة

الفنانة لطيفة التونسية \ روتانا
0

انضمت الفنانة التونسية لطيفة إلى ركب المشاهير الذين شاركوا في تحدي صورة من الطفولة عبر الشبكات الاجتماعية، والذي حظي بمتابعة كبيرة وردود أفعال واسعة.

وقامت لطيفة اليوم الخميس بنشر صورة لها خلال مرحلة الطفولة عبر صفحتها الرسمية بتويتر، وكتبت تعليقًا عليها: “تحدي الطفولة”، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرًا بين معجبيها ومتابعيها، وفقًا لموقع (أخبارك).

وآخر أعمال الفنانة لطيفة طرحخا لفيديو كليب لأغنيتها الجديدة “خليني”، الأيام  الماضية ، عبر قناتها بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

كما أبدت سعادتها بتفاعل الجمهور الكبير مع الأغنية الجديدة، وقامت بنشر مقطع فيديو عبر “تويتر” لأشخاص يرقصون على أنغام الأغنية، وقالت: “فرحانة برشا بكل الفيديوهات و تفاعلكم مع خليني ومستنية أكتر”.

على ذات الصعيد، شارك الفنان المصري أحمد حلمي في تحدي صورة من الطفولة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر أحمد حلمي صورة له من زمن طفولته مع والديه.

وعلق أحمدد حلمي على الصورة قائلاً : أيام ماكنا على الحجر، الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي ظهر مؤخرا في الحلقات الأولى من الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتحدث خلال الحلقات عن ذكريات طفولته، ومعهد الفنون المسرحية، وزواجه من الفنانة منى زكي.

تحدي صورة من الطفولة

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تحد جديد، بنشر صورهم وهم في سن الطفولة، مقارنة بصورهم في الوقت الحالي، ما يوضح الفارق بين الصورتين.

كما دشن رواد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاج بعنوان (حط صورتك وأنت صغير وكبير) جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، بأكثر من 100 ألف تغريدة.

وشارك رواد السوشيال ميديا، مُتابعيهم بصورهم في مراحل الطفولة، بالإضافة إلى العديد من الصور الكوميدية، التي تبين نظراتهم في مرحلة البراءة والطفولة.

واجتاح في وقت سابق، مواقع التواصل الاجتماعي تحدي صورة العشرات سنوات  وهو عبارة عن نشر عدد كبير من الناس والمشاهير صورتين إحداهما حديثة والأخرى التقطت قبل عشر سنوات، وترصد الصورتان تغير ملامح الوجه والشكل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.