الفنان الأمريكي جون ليجند يحيي أكبر حفل غنائي في كوكاكولا أرينا بدبي

صور من حفل جون ليجند ،٣١ ١٢٠٢٠،تصوير : أحمد عبيد
0

جون ليجند من أشهر الفنانين في العالم منذ إصداره لألبومه عام 2004 “Get Lifted” ، الذي حاز على جوائز جرامي الثلاثة الأولى في حياته المهنية.

ولكن هذه ليست الزيارة الأولى لجون في دبي وزار الأمارات مرتين من قبل ، أثبت ليجند مجددًا أنه مغني وموسيقي وفنّان بارعة ، وهو يتجول بين العزف على البيانو والرقص عبر المسرح. وكان المطربون والفرقة المساندة له في كاملة الأناقة والأستمتاع بالأجواء الشتوية.

وإنتهي مهرجان دبي للتسوق (DSF) بحفل موسيقي في كوكاكولا أرينا بدبي مع  النجم الأمريكي جون ليجند والمغنية السورية فاياء يونان.

وأسدل مهرجان دبي للتسوق اليوم ستائر دورته الـ 25، التي شهدت إقامة نحو 4000 فعالية، توزعت على كافة أرجاء الإمارة، منح المهرجان من خلالها الفرصة أمام الجميع للاستمتاع والفوز بجوائز كثيرة، تجاوزت قيمتها 40 مليون درهم، كما شهدت أيضاً إقامة 6 أسواق مؤقتة .

وقام ليجند في الليلة الختامية بغناء جميع الكلاسيكيات – بما في ذلك أغاني Used to Love U و Stay With You و Ordinary People من ألبومه الأول Get lifted الذي حصل على جائزة Grammy لعام 2004.

جون ليجند، لم يبخل على جمهوره في أغنياته، التي استطاع من خلالها أن يشعل المسرح، وأن يراقص الجميع بإيقاعاته التي ما إن تستمع إليها، فطبيعة الموسيقى التي يقدمها ليجند تجمع بين البوب والسول والفانك إلى جانب الهيب هوب، والتي تشكل جميعها أجنحة موسيقى الـ «آر أند بي».

 كان هناك الكثير من التفاعل بينه وبين الجماهير ، بلأخص بعد بداية أغنية (best you ever had) إلى بنتهاوس فلور وغرين لايت ، وهي المفضلة من ألبومه الاستوديو 2008 Evolver كما ذكر موقع أخبار الخليج.

وتم عرض فيلم “أنت وأنا” (لا أحد في العالم) على شريط فيديو لزوجة وأطفال ليجند. لقد انحرف قليلاً عن كتالوجه الخلفي لعرض فيلم Marvin Gaye’s What’s Going ، قبل تشغيل أغنيته الأخيرة ، “المحادثات في الظلام” ، على خشبة المسرح لأول مرة.

أما وصلة فايا يونان فلم تقل سحراً عن ما قدمه جون ليجند، حيث قدمت من أغنيات تحمل نسقاً خاصاً بها، فغنت «صدى موالنا» تلك الجميلة التي تستذكر فيها أرض الشام، وشوارعها، وتعيد من خلالها رسم بعضٍ من ملامح سهرات فيروز القديمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.