الفنان المصري أمير كرارة يعلن إصابته بفيروس كورونا

1

أعلن الفنان المصري، أمير كرارة، مساء أمس الجمعه، عن إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه على فيسبوك قائلاً: “عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي بالو وادعولي بالشفاء”.

في وقت سابق كان قد أكد كرارة، عن سلبية تحليل كورونا الخاص به، ونشر صورة من التحليل مشيراً إلي أن كل ما تردد عن إصابته مجرد شائعات.

ونشر النجم المصري في حسابه الرسمي في فيسبوك قائلا: “يا ريت تبطلوا هري وخليكوا محترمين ولما يجيلي كورونا هاقول”.

الجدير بالذكر أن كراراة، كان يصور حتى أمس الموسم الجديد من برنامجه “سهرانين”، ومسلسل “نسل الاغراب” للعرض في رمضان 2021 المقبل بمشاركة النجم أحمد السقا، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

لا زال مسلسل (الاختيار) المصري، الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة والذي عرض في شهر رمضان في العديد من القنوات المصرية يشكل الكثير من النجاحات على الصعيد الفني وعلى مستوى الشارع العام في مصر .

وشارك بطولة المسلسل مع أمير كرارة الفنان أحمد العوضي، ومن إخراج بيتر ميمي، ويقوم المسلسل بتناول تضحيات وبطولات الجيش المصري منذ عقود مضت، كما يستعرض الجوانب المشرقة والمضيئة للجيش المصري .

ويستعرض المسلسل أيضاً العديد من المواقف التي لا تنسى في حق الجيش المصري ضد العدوان المختلف على المناطق والمدن المصرية المختلفة .

وأعاد مسلسل (الاختيار) ذكرى وفاة شهداء حادثة البرث الشهيرة في الشارع المصري حيث استشهد المقاتل أحمد صابر محمد على المنسي، وهو قائد الكتيبة 103 صاعقة في تلك الحادثة .

وفي السياق، كرّم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نجوم مسلسل ” الاختيار” والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، منوهاً إلى أن نجوم العمل نجحوا في إظهار الوجه الحقيقي للإرهاب في البلاد .

وجاء ذلك في ندوة تثقيفية للقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

تعليق 1
  1. […] كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من إعلان النجم المصري أمير كرارة إصابته أيضا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.