الفنان المصري محمد عبد الحليم يرد على أنباء عيشه في الشوارع

الفنان المصري محمد عبد الحليم والفتاة التي التقطت معه صورة \ مصراوي
0

تداول عدد من رواد الشبكات الاجتماعية في مصر صورة للفنان محمد عبد الحليم في الشارع العام رفقة إحدى الفتيات، مؤكدين بأنه بلا مأوى.

وبحسب موقع (مصراوي) اليوم الثلاثاء، نفى الفنان المصري تلك الادعاءات، وأنه بخير وصحة جيدة ولا يعاني من الإهمال، مشيرًا لتلقيه عرض مؤخرًا من المنتج ممدوح شاهين.

أما نجل الفنان محمد عبد العليم فقد رد على تلك الصورة المنتشرة بالتأكيد على أن والده بالفعل يسكن قرب “النفق” الذي التقطت فيه الصورة، وكان حينها يتمشى خارج المنزل.

وأضاف: “هو بخير وتلك الفتاة طلبت منه أخذ صورة، لكن ما كتبته ليس حقيقيًا على الإطلاق”.

وانتشرت بكثافة عبر الشبكات الاجتماعية المصرية، صورة الفنان محمد عبد الحليم وهو جالس في الشارع، وبرفقة إحدى الفتيات.

وأعاد عدد من النجوم نشر الصورة، عبر الفيسبوك: “البنوتة دي بتقول كانت ماشية بتتكلم في الموبايل لاقت الراجل الجميل ده ندهلها وقالها ما تمشيش بالموبايل كده، وأمشي على الرصيف لو حابة تتكلمي أقفي جنبي أتكلمي أو على جنب”.

وأضاف المنشور: “قال لها أنتي عارفاني قالت له طبعا وطلبت تتصور معاه، وهي طالبة لو حد يعرف مخرج أو أي حد يقدر يشغله هو قاعد على طول عند نفق الملك الصالح، ودي صورته وهو صغير عشان تفتكروه”.

وصدرت عدد من المطالبات الإسفيرية من قبل بعض النجوم لمساعدة الفنان محمد عبد الحليم من البطالة وضرورة الاستفادة من إمكانياته الفنية الكبيرة.

على صعيد متصل، وبعد انتشار شائعات عن خبر وفاته نفى الفنان المصري، أحمد بدير، صحة هذه الأخبار، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة، وتساءل عن هدف هذه الشائعات التي روجها عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي من متابعين وفنانين.

الامر الذي جعل الفنان أحمد بدير، إلى الخروج عن صمته، ويقول:” هي الناس اللي بتطلع الشائعات دي عايزة إيه، وليه بيعملوا كده”، مؤكداً بأنه بخير وأنه يتواجد حاليا في منزله ويتمتع بصحة جيدة، وأنه انتهى منذ أيام قليلة من تصوير مسلسله الرمضاني “يا أنا يا جدو”، مع المخرج عادل الأعصر.

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون في مصر، قد نفى الأخبار التى تداولها بعض رواد التواصل الاجتماعي بشأن وفاة أحمد بدير، موضحا “أنها مجرد شائعات تفبركها بعض الصفحات المزورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.