راغب علامة : همّ السياسيين استغلال الجريمة لصالحهم

الفنان اللبناني راغب علامة
0

جدد الفنان اللبناني راغب علامة توجيه جملة من الانتقادات للنخبة السياسية في لبنان، محملاً إياهم مسؤولية تجاهل ضحايا مرفأ بيروت، وعدم الإسراع في النجدة.

وكان المطرب راغب علامة قد وجه انتقاداً لاذعاً عقب الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، وأسفر عن مصرع ما يقرب من 200 شخص وإصابة المئات حتى الآن، وذلك بحسب ما نشر موقع المصري اليوم للأخبار.

الفنان راغب علامة يتهم السياسيين بالإجرام

وعبر الفنان اللبناني راغب علامة اليوم الاثنين، عن اشمئزازه من الوضع الراهن، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وأكد أن كمية الإجرام عند سياسيي لبنان لا حدود لها، وما أثار استغرابه أن الضحايا لا زالوا تحت الأنقاض ومئات آلاف العائلات بيوتهم مدمرة والمصيبة الجريمة تاريخية والناس لم تعد تعرف ماذا تفعل، في وقت أهمل السياسيون الوضع، ولم يسارعوا إلى اتخاذ إجراءات علاجية لهذا الوضع المأساوي، ولتلك الأهالي المنكوبة، ومئات الأسر المتضررة.

وقال علامة : «حضرات السياسيين مش هاممهم إلا الاستغلال السياسي للجريمة!، لكي يعززوا مواقعهم في المجالس المقبلة! مجرمون !!»، وذلك على حسب وصفه.

فنانون آخرون ينتقدون السياسيين

ولم يكن راغب علامة وحده من انتقد سياسي لبنان، فقد سبق أن شن المطرب اللبناني ملحم زين هجوماً شرساً، على الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان، عقب انفجار مرفأ مدينة بيروت، يوم الثلاثاء الماضي، وشدد الفنان اللبناني ملحم زين بضرورة محاسبة الفاسدين، مستغرباً من دعوات البعض لمغادرة البلاد، وطالب بضرورة تعليق المشانق بحق كل مذنب.

وانتقد الفنان اللبناني ملحم زين السياسة المتبعة التي تعتمد على التسول، مستهجنا سلوكها في طلب المساعدات، فقال: (عنا طقم سياسي بدو حرق، نحنا موجوعين من جوا أكثر من برا، اذا بدنا نضل قاعدين ببيوتنا بدن يموتوا ولادنا شي من مواد غذائية أو تلوث أو سيارة مفخخة، لازم نفوت عبيوتن، أو الجيش يستلم البلد).

يذكر أن الحكومة اللبنانية ممثلة برئيس الوزراء اللبناني حسان دياب، قدمت استقالتها، مساء اليوم الاثنين، إلى الرئيس ميشال عون، الذي قبل الاستقالة، وطلب منها الاستمرار بتصريف الأعمال إلى حين تشكيل حكومة جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.