نادين نجيم تبحث عن مكان آمن وتقرر مغادرة لبنان

الممثلة اللبنانية نادين نجيم \ The National
0

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نجيم عن قرارها بترك بلدها لبنان والسفر إلى مكان آخر تجد فيه الأمان وفقًا لما كتبته النجمة عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”.

وتعرض نجيم إلى إصابة خطيرة كما تضرر منزلها عقب الانفجار الذي ضرب العاصمة اللبنانية بيروت يوم الثلاثاء الماضي، مخلفًا عدد من الضحايا بين قتيل وجريح، كما ألحق أضرارًا بالغة بمباني المدينة.

وقالت النجمة اللبنانية في تغريدة سابقة إنها باتت تشعر بخوف كبير، مبدية أسفها على الضحايا الذين سقطوا في الانفجار، وقالت إن الله كتب لها عمرًا جديدًا، وفقًا لموقع (الجزيرة نت).

حادثة أليمة

وروت نادين نجيم ما وصفته بأنه حادثة أليمة مرت بها في الأحداث التي ضربت بيروت مؤخرًا، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام اوضحت فيه الدمار الذي تعرض إليه منزلها، سيما وأن منزل الممثلة يقع بالقرب من موقع مرفأ بيروت.

وذكرت نادين نجيم إن تلك الأحداث على أرض الواقع بشعة للغاية ولا يمكن لشخص ما تخيلها، كاشفة أنها كانت مضطرة للنزول من على درج منزلها 22 طابقًا وهي حافية القديمن والدماء تسيل من جسدها.

وأبانت كذلك أنها كانت محاطة بكمية من الدماء والدمار من حولها، وذهبت لأقرب مستشفى، وبسبب تكدس المصابين هنالك لم تتمكن من تلق العلاج، لتنتقل غلى مستشفى آخر، وأجرت هنالك عملية جراحية استمرت قرابة الـ6 ساعات، واصفة ما جرى بأنه كالقنبلة النووية.

ردود متباينة

ووجدت تغريدة نادين نجيم المتعلقة بمغادرتها لبنان، ردود متباينة من قبل رواد الشبكات الاجتماعية، حيث اعتبر مغردون أن الحق معها لتترك لبنان وتبحث عن مكان آخر تجد فيه الأمان، جراء صعوبة المعيشة والإهمال الكبير الذي يعاني منه المواطنون، فيما لم يعجب قرارا نجيم فريقًا آخر، معتبرين أنها لم تتمسك بالوطن في محنته، وأن هذا القرار يعتبر عدم مسؤولية، كان عليها أن تقف مع بلدها في ظل الظروف القاسية التي يعاني منها.

40 غرزة طبية

وكانت الممثلة اللبنانية قد قالت في أول رد فعل لها عقب حادثة الانفجار إنها نجت بإعجوبة، وتشكر الله الذي منحها عمرًا جديدًا، وأضافت عبر تويتر: “دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل اقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين”.

وقال برنامج “ET بالعربي”إن نادين تأثرت بالانفجار بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتثرت دمائها على حوائط المنزل.

تجربة أليمة لنجوم لبنان

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورا عبر حسابها على تويتر، تظهر حجم الدمار الذي لحق بمنزلها بسبب انفجارات بيروت.

وقالت إليسا: “انفدت بل الحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟”.

كما نشرت الفنانة هيفاء وهبي فيديو من منزلها، تكشف فيه الأضرار التي ألمت بشقتها إثر الانفجار الذي وقع بالعاصمة اللبنانية بيروت، لافتة إلى أن مساعدتها بالمنزل أصيبت في رأسها وعينيها ونقلت على الفور إلى المستشفى.

وسجلت «وهبي» عباراتها على اللقطات المصورة، قائلة بـ«انستغرام»: «ادعوا لربة بيتي روبي بالشفاء انصابت برأسها وعينيها ونقلت إلى المستشفى».

كما قال راغب علامة، أنه لم يكن موجودا بمنزله لحظة الانفجار، الذي لا يبعد كثيرا عن المرفأ. وكتب على “تويتر”: “نحنا كويسين والأضرار المادية جسيمة، لكن الحمد لله زي ما يقول المثل: بالمال ومش بأصحابه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.