مسابقة ملكة جمال مصر 2020 حظيت بمشاركة كبيرة

مسابقة ملكة جمال مصر 2020 حظيت بمشاركة كبيرة
0

أقيمت مسابقة ملكة جمال مصر 2020، على مدار يومي أمس الأحد واليوم الإثنين 9-10/ آب بمشاركة كبيرة ضمت أكثر من 300 متسابقة في القاهرة.

الاختبارات التي شهدت مشاركة أكثر من 300 فتاة أقيمت في فندق الماسة في مدينة نصر بحسب وكالة سبوتنيك.

لجنة التحكيم لهذا العام ترأستها د. أمال رزق، والأعضاء التالية أسمائهم:

النجمة اللبنانية دوللي شاهين.
الفنان عمرو عبد العزيز.
آلاء عاطف ملكة جمال مصر لعام 2019.
الفنان حسام الحسيني.
مصمم الأزياء أحمد مغازي.

الانتساب إلى مسابقة ملكة جمال مصر

شروط الانتساب إلى مسابقة ملكة جمال مصر هي الطول 163 سم فما فوق، الوزن مناسب للطول، العمر يتراوح بين 20 إلى 29 سنة، وأن تجيد المتسابقة اللغة الإنجليزية ولديها مواهب متعددة مثل الذكاء والجمال الطبيعي والثقافة العامة، ويُمنع الشعر المستعار والعدسات اللاصقة.

وأعلنت آمال رزق رئيسة مسابقة ملكة جمال مصر أن الحفل النهائي لاختيار ملكة جمال مصر 2020 سيقام في أكتوبر المقبل مع مراعاة تطبيق كافة التدابير الاحترازية، وسيحضر الحفل عدد من النجوم والمهتمين بعالم الأزياء والموضة.

أُغلق باب التقديم للمسابقة يوم 20 تموز يوليو الفائت، وخلال يومي الكاستينغ تم اختيار المرشحات وفقاً للشروط المطلوبة في المسابقة.

يُذكر أن الفنان محمد منير لقب مصر بـ بلد البنات في عام 2003 في إشارة إلى الجمال المصري ووصف المشاركات بمسابقة الجمال وقتها بالنجوم والرايات.

وبدأت أول مسابقة لاختيار ملكة جمال مصر في عام 1929 واستمرت للأعوام التي تليها ماعدا عام 2012 حيث تم إيقافها بسبب الظروف السياسية الصعبة التي عانت منها مصر.

مسابقة ملكة جمال مصر العام الماضي 2019 كانت برئاسة الدكتورة آمال رزق أيضاً والأعضاء في لجنة التحكيم هم: الفنانة هنادي مهنى، الفنان فراس سعيد، مصمم الأزياء بهيج حسين، وريم رأفت ملكة جمال مصر 2018، وأيسل خالد ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي، حيث تم إقامة الحفل النهائي لاختيار ملكة جمال مصر في فندق الماسة، حيث تم اختيار آلاء عاطف لحمل لقب ملكة جمال مصر لعام 2019.

يذكر أن دوللي شاهين عضو لجنة مسابقة ملكة جمال مصر لهذا العام تتواجد حاليا في بيروت المنكوبة حيث تأذى منزلها من جراء الانفجار الذي ضرب المرفأ في بيروت وقامت بطمأنة جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقالت أنها وعائلتها بخير والأضرار طالت منزلها والماديات فقط وشكرت كل من حاول الاطمئنان عن صحتها وصحة عائلتها بعد التفجير في مرفأ بيروت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.