الفنان محمد منير يعبر عن دعمه الكامل لأهالي بيروت

محمد منير
0

عبر محمد منير المغني والممثل المصري اليوم الخميس، عن كامل تضامنه مع الشعب اللبناني بعد وقوع الكارثة التي حلت فى مرفأ بيروت والتي خلفت اكثر من 140 وفاة وأكثر من 5000 مصاب وجريح وعدد كبير من المفقودين بحسب اليوم السابع.

وكتب الفنان المصري محمد منير على حسابه الرسمي فى إنستجرام ” حفظ الله لبنان ” فى تعبير له عن تضامنه الكامل مع ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

هجوم إعلامي على الحكومة اللبنانية

وشن عدد من الفنانين اللبنانين هجوم على الحكومة اللبنانية بعد الحادثة التي وقعت فى مرفأ بيروت والتي خلفت اكثر من 140 وفاة وتسببت فى تدمير عدد ضخم من المنازل وإعلان بيروت مدينة منكوبة.

وكشفت الممثلة نادين نجيم أمس الأربعاء، عن آثار الدمار الذي وقع بمنزلها وشاركت فيديو يوضح حجم الضرر عبر حسابها الرسمى على إنستجرام حيث وجد انتشارا واسعآ على كل مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من القنوات الفضائية.

وقالت الممثلة نادين نجيم أن الحادث بشع بشكل لا يمكن وصفه وأنها قد اضطرت للنزول على درج منزلها 22 طابقا حافية وغارقة في الدماء بسبب الانفجار وأكدت بأنها بعد ذهابها إلى المستشفى لم تتلقى الرعاية الطبية بسبب تكدس عدد حالات الإصابات.

ونشرت الفنانة مايا دياب تغريدة على حسابها الرسمى فى تويتر وكتبت عليها ” في واحد عايش عم يتحكم بالبلد من تحت الأر ض وضلّ لحتى حطّنا كلنا والبلد تحت الأرض..#دولة الكلاب والحيوانات الناطقة..دولة ليه اصلاً هيدي دولة..البكاء لا يكفي..بدنا ياكن جثث وبس جثث “.

وكشفت الفنانة اللبنانية أليسا بأن قلبها محطم بسبب الكارثة التي وقعت على الشعب اللبناني ووصفت الحكومة بالفاشلة وكتبت على حسابها الرسمى فى تويتر ” حدا يوعي للرئيس ، لك فل و خلصنا انت و صهرك وحكومتك الفاشلة، العالم ما عم تصدق شو صار ببيروت، لك هيدي بيروت ،حرام والله حرام! الله لا يسامحكن #كلكن يعني كلكن “.

وعبرت الفنانة كارول سماحة عن استغربها من الصمت الحكومى وعدم اتخاذ خطوات جادة بشأن الميناء تضمن سلامة اللبنانين وكتب فى حسابها الرسمى على تويتر ” كيف بعد بيقدروا يحطوا راسهن على المخدة ويناموا ؟!!! صدقوني اتخطينا مرحلة الفساد من زمان…الله يخفف من وجع الناس..مش قادرة لاقي كلام يعبر عن اللي عم حسو “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.