نادين نجيم تعاني من الصدمة بعد ان نجت من الموت و تدمر منزلها بالكامل

0

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للإصابة بسبب الانفجار، ما أخضعها لجراحة استمرت لـ 6 ساعات، حيث روت من خلال حسابتها على الإنترنت تفاصيل ما حدث.

و في أول تغريدة لها بعد اصابتها جراء انفجار بيروت، كتبت الفنانة نادين نسيب نجيم: “دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل اقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين”.

و تعرض منزل الفنانة نادين نجيم إلى دمار هائل، بعد الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت،و تتلقى العلاج بدورها في احد المستشفيات ببيروت تحت حراسة مشددة بحسب القدس العربي.

وقال برنامج “ET بالعربي” أوضح تقرير أن نادين تأثرت بالانفجار بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتثرت دمائها على حوائط المنزل.

يذكر أن الفنانة نادين نجيم كانت موجودة في منزلها القريب من مرفأ بيروت وقت الانفجار، والذي أصيب منزلها بتلفيات كبيرة، فيما هبطت الفنانة نادين 22 طابقاً حافية القدمين مضرجة بالدماء، تعاني من إصابات عدة أخضعتها لاحقاً لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات،و لم يكونا موجودين في المنزل وقت الانفجار.

نادين نجيم ليست الوحيدة

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورا عبر حسابها على تويتر، تظهر حجم الدمار الذي لحق بمنزلها بسبب انفجارات بيروت.

وقالت إليسا: “انفدت بل الحديد والممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟”.

كما نشرت الفنانة هيفاء وهبي فيديو من منزلها، تكشف فيه الأضرار التي ألمت بشقتها إثر الانفجار الذي وقع بالعاصمة اللبنانية بيروت، لافتة إلى أن مساعدتها بالمنزل أصيبت في رأسها وعينيها ونقلت على الفور إلى المستشفى.

وسجلت «وهبي» عباراتها على اللقطات المصورة، قائلة بـ«انستغرام»: «ادعوا لربة بيتي روبي بالشفاء انصابت برأسها وعينيها ونقلت إلى المستشفى».

كما قال راغب علامة، أنه لم يكن موجودا بمنزله لحظة الانفجار، الذي لا يبعد كثيرا عن المرفأ. وكتب على “تويتر”: “نحنا كويسين والأضرار المادية جسيمة، لكن الحمد لله زي ما يقول المثل: بالمال ومش بأصحابه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.