الفنان هادي الجيار في ذمة الله إثر إصابته بفيروس كورونا

0

إنتقل إلي رحمة مولاه الفنان المصري الكبير هادى الجيار، إثر إصابته بفيروس كورونا، من داخل مستشفى الهرم، عن عمر ناهز 71 عاما، ومن المقرر تشييع الجثمان ودفنه بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

في وقت سابق، كان قد دخل الجيار مستشفى الهرم، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، فيما سآءت حالته المرضية بسبب إجراؤه عملية قلب سابقاً.
 
 
الجدير بالذكر أن الفنان الراحل هادى الجيار، قد تعاقد مؤخرا على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل “الاختيار”، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

الجدير بالذكر أنه تم نقل الفنان هادي الجيار، بطل مسرحية مدرسة المشاغبين إلى العناية المشددة بعد تدهور حالته الصحية صباح امس السبت، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتناقلت صحف محلية مصرية خبر نقل الفنان المصري إلى العناية المشددة في واحدة من مستشفيات منطقة الهرم في العاصمة المصرية، وتم وضع الجيار على جهاز التنفس الاصطناعي لازدياد سوء حالته.

وبحسب المصادر فقد أعلن الفنان هادي الجيار عن إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد ساعات قليلة من ظهور نتيجة المسحة التي أجراها.

حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: “ضربني فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء”.

ويشتهر الفنان هادي الجيار، بأعمال مشهورة على صعيد الوطن العربي وأكثرها شهرة مسرحية مدرسة المشاغبين التي جمعته مع عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي، وذلك نقلاً عن سبوتنيك.

وفي سياق كورونا، كشفت وزارة الصحة المصرية عن “وجود 363 مستشفى حاليا في مواجهة جائحة فيروس كورونا خلال الموجة الثانية من الفيروس، وان هنالك 34 ألف سرير متاحة للمرضى حاليا، ويمكن مضاعفة الرقم في أي وقت، ويوجد مخزون من الأدوية يكفي 10 شهور”.

كما وأوضحت “توفر مخزون لأكثر من 350 ألف لتر أكسجين طبي”، وعلى “رفع كفاءة شبكات الأكسجين بالمستشفيات”، مشيرة إلى أن “أي حالة تحتاج إلى جهاز تنفس صناعي، ورعاية مركزة، تتوجه إلى مستشفيات الوزارة، حتى لو لم تشخص فيها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.