ما حقيقة تبرع محمد صلاح بشبكة أوكسجين لأحد المستشفيات في مصر؟

ما حقيقة تبرع محمد صلاح بشبكة أوكسجين لأحد المستشفيات في مصر؟
0

تفاجئ مدير مؤسسة اللاعب الخيرية السيد لحسن بكر ،اثناء ظهور اعلامي له للإدلاء بمعلومات تتعلق بحجم تبرعات النجم محمد صلاح .إذا به يتفاجئ بخبر تداول تصريحات له عن انشاء شبكة اوكسجين لمستشفى بسيون المركزي.

ويؤكد بكر في حديثه لموقع “سكاي نيوز عربية” أن مهاجم “الريدز” تبرع بالفعل بشبكة أوكسجين للمستشفى ضمن مجموعة أخرى من الاعمال الخيرية  لكن الأمر جرى منذ 3 أعوام، موضحا أنه لا يتعلق بأزمة تفشي فيروس كورونا.

ويضيف رئيس مؤسسة محمد صلاح الخيرية بأسى: “لم أذكر أبدا أن مخزن الاكسجين جديد، لقد تحدثت عن مجمل الخدمات التي قدمها صلاح إلى قريتنا ومحافظة الغربية منذ تأسيس الجمعية، تم اقتطاع التصريح من سياقه وربطه بالوباء”.

ويتابع بكر “تبرعات صلاح إلى المستشفى تكلفت 10 مليون جنيه وشملت أيضا تجهيزات في غرفة العمليات، وشراء حضانات جديدة وجهاز تنفس مخصص للعناية المركزة، والمساهمة في شبكة الصرف الصحي بالمكان”.

ويردف قائلا “خلال أزمة كورونا لم يساهم صلاح في مستشفى بسيون، فقد ركز جهوده على قريته من خلال إتاحة 14 أنبوبة أوكسجين للمرضى المتواجدين في منازلهم ممن يتعرضون لأزمات تنفسية، نعمل على إعادة تعبئتها بصورة مستمرة في مراكز خاصة ببسيون أو كفر الزيات”.

المصدر:سكاي نيوز عربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.