نقيب الممثلين يوقف باسم سمرة ورحاب الجمل عن التمثيل︎

0

أصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، يوم السبت، قرار بإيقاف باسم سمرة، ورحاب الجمل، عن مزاولة المهنة، بعد الاتهامات المتبادلة بينهما”.

وقال نقيب المهن الممثلين: “أنه تم إحالتهما للتحقيق بالنقابة للنظر فيما بدر عنهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، مؤكدا أنه “سيتم طلب تفريغ الكاميرات الخاصة بواقعة الاتهام”.

وأضاف زكي: “سيتم التحقيق في الواقعة خلال 48 ساعة”، مشيرا إلى أن ما حدث إساءة للوسط الفني المصري بالكامل، وموضحا أن “قراره المفاجئ جاء بسبب عدم التزامهما بالصمت تجاه الواقعة حتى يتم التحقيق فيها داخل النقابة”.

في وقت سابق كانت قد أثارت الفنانة رحاب الجمل الجدل، وأكدت أنها ستلجأ للقضاء المصري، وسترد على كل تصريحات وبيانات باسم سمرة، بشكل قانوني.

وقالت الجمل: “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، أنت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

وأضافت الممثلة المصرية: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وإنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام، ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا_هاربيك”.

من جانبه رد الفنان باسم سمرة، علي الفنانة رحاب الجمل، حيث قال: “الموضوع أتفه من كده وأبسط من كده.. الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص الفيلم.. وبحاول أقولها استنى شوية يومين 3 وبعد كده سافري.. لأن فيه تظبيط في الفيلم وكده وقالت بعد كده خلاص بعتذر.. وقلت للمخرج خلاص نجيب واحدة تانية”.

وتابع سمرة: “كان عندي مسلسل معرفش مين فيه الأبطال الأساسين وكانت طالبة فلوس زيادة ومشوها والبنت افتكرت إن أنا مشيتها من الفيلم والمسلسل، أنا مش عاوز أطلع دور البرئ اللي هيغلط هظبطه يعني، الحكاية كنا قاعدين في فندق شهير ومفيش الكلام ده”، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

أبدى نقيب المهن التمثيلية في مصير، أشرف زكي، استياءه بسبب الخلاف الدائر بين الممثل باسم سمرة والممثلة رحاب الجمل، والذي تناوله الاثنان عبر وسائل التواصل خلال اليومين الماضيين.

وقال زكي، إنه بمجرد أن تتقدم الفنانة رحاب الجمل بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، سيقوم على الفور بالتحقيق فيها، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وأوضح أنه في نفس الوقت لن يسمح بأن تكون السوشيال ميديا مكانا لتناول مشاكل الممثلين.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن مشاكل الممثلين مقرها النقابة، وليست صفحات السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.