أغنية يا بلادي للفنان راشد الماجد تحقق رقم قياسي على يوتيوب

المغني السعودي راشد الماجد
0

حققت أغنية يا بلادي للنجم السعودي راشد الماجد رقم قياسي على اليوتيوب وذلك بحصولها على 8 مليون مشاهدة على صفحة صاحب الفكرة تركي آل الشيخ.

وكان النجم راشد الماجد حسب ماجاء في موقع سيدتي، قد قدم الأغنية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للسعودية وأهداها إلى خادم الحرمين الشريفين.

أغنية يا بلادي

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، طرح الفنان راشد الماجد أغنية يا بلادي .

والأغنية هي فكرة رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، معالي المستشار تركي آل الشيخ، هذا بالإضافة إلى مشاركته مجموعة من الشعراء في كتابة كلمات الأغنية، ومن ألحان نواف عبد الله.

كما كتبت الأغنية لتلامس مشاعر الشعب السعودي، في ظل الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90.

وكالعادة يقدم رئيس هيئة الترفيه بالمملكة معالي المستشار تركي آل الشيخ، مع كل احتفالية عمل.

الجدير بالذكر أن مطلع كلمات أغنية يا بلادي تقول : “يا بلادي نفتخر بأمجادك .. كلنا همة إلين القمة موطني من يوم جاء ميلادك .. أشرقت شمس الفخر للأمة”.

فنانون يشاركون بالاحتفال باليوم الوطني الـ90 للسعودية

شارك فنانون عرب من مختلف البلدان السعوديين في احتفالهم بعيدهم الوطني، الذي يوافق اليوم 23 سبتمبر، ووجهوا لهم رسائل تهنئة بهذه المناسبة منهم النجمة اليسا ومريام فارس ولطيفة التونسية.

و23 سبتمبر هو اليوم الذي حُدد لسريان مفعول مرسوم الملك المؤسس، عبد العزيز آل سعود الذي قضى بتغيير اسم الدولة من “مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها”، إلى “المملكة العربية السعودية”.

وكان هذا المرسوم الملكي للملك السعودي المؤسس قد صدر في 19 سبتمبر عام 1932، ونص على أن يسري تغيير اسم الدولة يوم 23 سبتمبر من نفس العام.

هذا وقد تم افتتاح الحفل من قبل النجم راشد الماجد الذي قدم أغنية يا بلادي التي لاقت صدى واسع وكبير لدى الجمهور السعودي وحصدت مشاهدات كبيرة على اليوتيوب.

كما شارك في الاحتفال العديد من الفناني منهم ، النجمة أحلام و الفنان أصيل أبو بكرة، رابح صقر داليا مبارك والفنان عبادي الجوهر ،داليا مبارك، والفنان عبادي الجوهر ، والفنان المصري محمد حماقي والفنان المتميز عمر دياب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.