عاصي الحلاني : الشعب المصري نقطة ضعفي

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
0

قدم الفنان اللبناني، النجم عاصي الحلاني ألفاظ مفعمة بالحساسية، معبراً فيها عن مدى حبه لمصر، ومدى تعلقه بأرضها، وأمنياته الدائمة لها ولشعبها بالاستقرار.

وأكد الفنان اللبناني النجم عاصي الحلاني ، في تصريحات صحفية، أن مصر سوف تظل أم الدنيا، معترفاً ان لديه نقطة ضعف تجاه شعب مصر الغالي علي قلبه جداً، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار اليوم السابع.

عاصي الحلاني يطلق أغنية جديدة للمصريين

وكشف الفنان اللبناني، النجم عاصي الحلاني ، أنه بصدد إطلاق أغنية جديدة خاصة لمصر وشعبها، تحمل اسم (ايوه يا مصريين)، متمنياً ان تنال إعجاب الشعب المصري بها، ورضاه عنها، وعن كلماتها، موضحاً ان هذه الأغنية، هي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع الموسيقي زووم.

الحلاني يحتفل بنجاحه في أغنية (بعشقك)

يشار إلى أن الفنان عاصي الحلاني ، كان قد طرح على موقع “يوتيوب” منذ أشهر قليلة، أغنية (بعشقك)، ثم قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، في منزل الفنان اللبناني، وذلك في فترة الحجر المنزلي الذي فرض مؤخراً، وأغنية (بعشقك) من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه، وتوزيع طوني سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وحققت أغنية (بعشقك) ثلاثة ملايين من المشاهدات في وقت قصير من طرحها، ما أسعد الحلاني، وجعله يحتفل بهذا النجاح المبهر، والمنجز خلال فترة قصيرة جداً.

أما بالانتقال إلى أخر أعمال الفنان اللبناني، النجم عاصي الحلاني، فكان المطرب قد طرح أغنيتين، الأولى أغنية (رجعتينى لبدايتي)، وهي من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والثانية (على مين متكلين؟)، من كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصى الحلاني، وتوزيع ‎طونى سابا، وماستر ‎محمد المقهور.

يذكر ان الفنان كان أحد أعضاء لجنة التحكيم الأساسيين في برنامج (ذا فويس كيدز)، في أول تجربة له في تحكيم أغنيات الأطفال، بعد انن كان عضو محكم أساسي في برنامج (ذا فويس) (أحلى صوت)، المقدم على مجموعة (إم بي سي).

وكان الفنان قد أحيا أيضاً حفلات غنائية نقلت على منصات التواصل، بعد عدة شهور انقطاع عن المسرح بسبب فترة الحجر الصحي التي فرضت في جميع البلدان العربية والعالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.