الكشف عن تشكيلة ميلان قبل ساعات من مواجهة نابولي

نجم الميلان زلاتان إبراهيموفيتش \ CNN International
0

كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأحد، عن التشكيلة الأساسية لفريق ميلان التي سيخوض بها مواجهة اليوم أمام نابولي لحساب الجولة 8 من عمر الدوري الإيطالي.

ونقل موقع (جول العربي) عن الصحيفة الإيطالية قولها إن التشكيل التوقع على النحو التالي:

دوناروما \ ثيو، رومانيولي، كيير، كالابريا \ كيسي، بن ناصر \ ساليماكيرس، ريبيتش، تشالهان أوغلو \ إبراهيموفيتش.

فيما ذكر الصحفي المتخصص بأخبار ميلان جيانلوكا دي مارزيو، على وجود رغبة عارمة من سيلتيك الأسكتلندي للحصول على خدمات لاعب الفريق دييجو لاكسالت بشكل نهائي.

وقال إن المفاوضات بين الفريقين ستبدأ في القريب، لحسم مستقبل اللاعب الذي يقضي حاليًا فترة إعارة مع الفريق الأسكتلندي.

على صيعد متصل بالميلان، قال أليساندرو كوستاكورتا نجم الفريق والإداري السابق إنهم ظنوا بأن تعاقدهم مع ألكسندر باتو قبل سنوات سيجعلهم من أفضل الأندية.

وأكد بأن باتو قدم أداءً أكثر من رائع خلال التدريبات الأولى له مع الفريق، وأنه قدم مستوى أفضل من كاكا وفان باستن، مشيرًا إلى اعتقادهم في ذلك الوقت بأنهم وجدوا من ينافس ميسي.

وفي السياق، قال مينو رايولا، وكيل أعمال لاعب الميلان زلاتان إبراهيموفيتش، إن موكله يشكل قوة كبيرة للفريق تصل إلى 90%.

جدير بالذكر أن إبرا يقدم مستويات مميزة مع كتيبة ستيفانو بيولي منذ انضمامه للفريق بشهر يناير الماضي، حيث تمكن الفريق من إنهاء الموسم بالمركز السادس.

ويجلس ميلان حاليًا على قمة ترتيب الدوري الإيطالي بلا هزيمة.

وتألق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رفقة الميلان في الأسابيع الأخيرة دفعه لاتخاذ قرار جديد بشأن مستقبله مع الفريق الإيطالي.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، قولها إن زلاتان لديه مشاريع لفترة طويلة مع الميلان، مما سيجعله أمام تجديد عقده مع النادي مرة أخرى.

وذكرت بأن إبراهيموفيتش (39 عام) قد جدد عقده مع النادي في أغسطس الماضي لمدة عام واحد، لكنه يريد البقاء أكثر ويضغط من أجل عقد جديد مع الروسينيري.

وأكدت الصحيفة الإيطالية بأن مينو رايولا وكيل أعمال الاعب، بدأ دراسة ذلك بالفعل، وبدأ التخطيط لفتح محادثات مع النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.