المطرب علي حميدة باكيًا: عايز أتعالج وإمكانياتي لا تسمح

0

أعلن المطرب على حميدة، صاحب أغنية «لولاكي» عن تدهور حالتة الصحية وعن عجزة عن تلقى العلاج اللازم، مما اضطره للعودة إلى مسقط رأسه في مرسى مطروح ليتواجد وسط أهله.

واجهش حميدة باكيا خلال مداخلة في برنامج الحكاية على «إم بي سي مصر ، الاعلامي مع عمرو أديب، حيث قال: «عندي حصوة في المرارة عملت إنسداد، وكمان مشاكل في القولون، وإمكانياتي لا تسمح، لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهي الممتلكات التي حصلوا عليها».

وتابع : «أنا بتابع مع بعض الدكاترة في الاسكندرية، لأني اضطريت اروح بلدي مطروح عشان أبقى جنب أهلي، والمفروض التقرير النهائي للحالة بتاعتي يطلع بكره، ومحتاج اتعالج لكن إمكانياتي لا تسمح».

الجدير بالذكر ان حميدة يعاني الفنان على حميدة من خلل في وظائف الكلى أدت إلى مضاعفات صحية وتليف في الكبد، كما يعاني أزمة في التنفس، ومرضه ليس له علاقة بكورونا، وفقا لمصدر مقرب من الفنان.

وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تكفل النقابة بعلاج الفنان على حميدة بعد تدهور حالته الصحية، حيث تم نقله إلى المستشفى، وفقا لماجاء في موقع اليوم السابع.

وفي سياق فني أخر، بدى نقيب المهن التمثيلية في مصير، أشرف زكي، استياءه بسبب الخلاف الدائر بين الممثل باسم سمرة والممثلة رحاب الجمل، والذي تناوله الاثنان عبر وسائل التواصل خلال اليومين الماضيين.

وتعود أسباب الخلاف، عندما شنت الفنانة رحاب الجمل، هجومًا حادًا على فنان رفضت ذكر اسمه، بسبب تصرفاته وحضوره التصوير في حالة سكر حسب كلامها.

وقال زكي، إنه بمجرد أن تتقدم الفنانة رحاب الجمل بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، سيقوم على الفور بالتحقيق فيها، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وأوضح أنه في نفس الوقت لن يسمح بأن تكون السوشيال ميديا مكانا لتناول مشاكل الممثلين.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن مشاكل الممثلين مقرها النقابة، وليست صفحات السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي.

وكتبت رحاب الجمل، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب.”

وقالت الجمل، في تصريح صحيفي، إن الفنان باسم سمرة حضر لمكان البروفة، وهو في حالة عدم اتزان، حيث بدأ الفنان شرب “الحشيش” في المكان، وهو ما اعترضت عليه رحاب الجمل.

بدوره علق الفنان باسم سمرة على كل الاتهامات التي طالته مؤخرًا، من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، واكتفى بنشر صورة من كواليس أحد أعماله وكتب: “الكلام مش بفلوس يا جملاوى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.