لص بغداد لـ محمد إمام يحقق إيرادات تفوق 33 مليون جنيه

لص بغداد يحقق عوائد مالية عالية
0

تجاوزت إيرادات فيلم ( لص بغداد ) الـ 33 مليون جنيه، بطولة الفنان المصري، محمد إمام ، نجل النجم العربي عادل إمام ، وذلك رغم مرور البلاد بموجة عاصفة لفيروس كورونا.

وكان فيلم ( لص بغداد )، قد حقق إيرادات متنوعة منذ بدء عرضه منذ نحو 19 أسبوعاً في دور السينما، مقسمة قبل وبعد أزمة كورونا، وذلك وفقاً لما نشر في موقع اليوم السابع للأخبار.

تفاصيل إيرادات فيلم ( لص بغداد )

وبالعودة إلى تفاصيل الإيردات التي حققها الفيلم، فقد بلغت 33 مليوناً و22 ألفا و55 جنيها منذ طرحه فى شباك التذاكر، متنافساً مع أربعة أفلام مصرية، وهي فيلم ( الفلوس ) للنجم تامر حسني، وفيلم ( الغسالة ) لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم، وفيلم ( توأم روحي ) لحسن الرداد وأمينة خليل، و ( الحوت الأزرق ).

الفيلم تعاون ثانٍ بين إمام والشركة المنتجة

يشار إلى أن شركة ( سينرجي فيلمز ) و محمد إمام أقدم سوياً على تعاون سابق، وذلك في فيلم ( ليلة هنا وسرور ) العام قبل الماضي، وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك فى بطولته ياسمين صبري، وفاروق الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام ورحاب الجمل، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوي، ليكون فيلم ( لص بغداد ) هو التعاون الثاني لكل من شركة ( سينرجي فيلمز ) والنجم العربي محمد إمام.

تفاصيل الفيلم

يذكر أن فيلم ( لص بغداد ) من بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يشارك بالفيلم كضيف شرف، أما تامر إبراهيم فهو مؤلف العمل، فيما أحمد خالد موسى هو مخرج الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم المصري في إطار أكشن، يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

يذكر أنه وبسبب جائحة كورونا التي تجتاح البلاد والعالم، تلتزم السينمات بالعمل بطاقة استيعابية 25%، بسبب التقيد بقرار مجلس الوزراء كإجراء احترازي ضد فايروس كورونا المستجد، علماً أن المنصات الالكترونية قد أصبحت منافساً قوياً للسينما، دعم ذلك وجود الفيروس، غير أنه من المتوقع، أن تستمر المنصات حتى بعد انتهاء الجائحة، في فرض وجودها وبقوة في وجه السينما المصرية، والعالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.