إليز ليبيك تغني في “أم الدنيا”.. وترغب في اقتحام عالم التمثيل

إليز ليبيك
0

أخذت إليز ليبيك، المولودة في سان دييغو، بكاليفورنيا زمام المبادرة واخترقت الحواجز بين الثقافات، بالموسيقى، والغناء، واللغة، ليستقر بها المطاف حاليا وسط العاصمة المصرية القاهرة .

كما تستعد عازفة البيانو والمغنية الأميركية، إليز ليبيك، لطرح أغنية “On My Way” أثناء إقامتها في القاهرة، من كلمات الشاعر المصري أحمد علاء الدين، تمزج فيها بين اللغتين: العربية والإنجليزية.

وحصدت إليز العديد من الجوائز، فأغنيتها we are all inflected التي قامت بتسجيلها وإنتاجها بالقاهرة وتوزيعها في الولايات المتحدة نالت جائزة أفضل أغنية في المهرجان العالمي المعروف بـHMMA، وجائزة music award عن ألبوميها “Orgin وSAQAARA RISING.

وتقول ليبيك إن مصر لها مكانة خاصة في قلبها، حيث كانت المرة الأولى التي جاءت فيها إلى مصر منذ حوالى خمس سنوات، ومنذ ذلك التاريخ وحتى الآن .وهي دائما تحب العودة إليها كل فترة، وتتمنى أن تعيش ما بقي من حياتها فيها.

كما كشفت إليز ليبيك إن أكثر ما جذبها بمصر هو شعبها، الذي وصفته بالشعب الصادق، الحقيقي، غير المصطنع.

و دفع حب وشغف إليز للتراث المصري وعادات وتقاليد البلاد للتقرب أكثر من المصريين، وتعلق: “أحببت بشدة روح الفكاهة والتلقائية التي يتسم بها أغلب الشعب المصري بشكل كبير، حتى في مواقف حياتهم القاسية، لا تخلو ملامحهم من الضحك الممزوج بالشغف والأمل”.

وتؤكد أنها لم تتعرض لأي نوع من أنواع المضايقات أو التحرش في الشوارع المصرية، بل بالعكس شعرت بالأمان، والألفة التي لم تجدها كثيراً في بلادها.

أكثر ما تهواه إليز خلال وجودها في مصر، زيارة الأماكن الساحلية والسياحية، وتعد سقارة، والأقصر وأسوان، وأهرامات الجيزة، والبحر الأحمر، من أكثر المناطق المحببة لديها، فهي ترغب في قضاء وقت ممتع وتفكر هذه الأيام التوجه لزيارة واحة سيوة، فهي تعشق طبيعتها الصحراوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.