الملك سلمان يصدر قرارات ملكية من مقر علاجه بالمستشفى التخصصي

الملك سلمان بن عبد العزيز
0

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ،اليوم ،مجموعة من القرارات العاجلة من مقر علاجه بداخل المستشفى التخصصي بالرياض.

وكان قد ترأس الملك اجتماع مجلس الوزراء عبر الاتصال المرئي مساء الأمس من مقره في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض حيث أكد  الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي علي إصدار خادم الحرمين عدة قرارات .

وتشمل القرارات الذي اصدرها العاهل السعودي تفويض وزير الطاقة في التباحث مع الجانب الباكستاني في مجال الغاز الطبيعي المسال.

بالإضافة الى الموافقة علي مذكرة تعاون بين المملكة العربية السعودية والبحرين من خلال الهيئة العامة للغذاء والدواء في مجال الأجهزة الطبية و جميع المستلزمات الطبية و المستحضرات الصيدلانية.

كما وافق الملك سلمان علي مذكرة تفاهم بين الجانب السعودي ومكتب الأمم المتحدة في شأن جرائم الإتجار بالبشر والمخدرات ومكافحة الجريمة كما جاء على وكالة سبوتنك.

اصابة الملك سلمان بوعكة صحية

 نقل الملك سلمان يوم الاثنين، الى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوص لوجود التهاب في المرارة.

وتفاعل السعوديين علي مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وانتشرت بين النشطاء أنباء مقلقة بشأن وضعه الصحي، فضلا عن شائعات انتشرت أيضا ، وانطلق هاشتاج “سلامتك يا ابو فهد.

علي الجانب الدولي اتصل كلا من حاكم جمهورية مصر العربية والكويت والبحرين والإمارات والعديد من القيادات لخادم الحرمين للاطمئنان على صحته.

ووجه خادم الحرمين الشريفين بالشكر والحمد للمولى جل وعلا أن مَنّ عليه بالصحة والعافية، إثر الفحوصات التي أجريت له جراء التهاب في المرارة، معرباً عن تقديره لكل من سأل عنه للاطمئنان على صحته.

وعلى صعيد متصل، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس المصري، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية.

كما بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.