الممثلة المصرية بوسي تثير ضجة بعد تغيّر ملامحها!

الممثلة المصرية بوسي
0

ظهرت الممثلة المصرية بوسي على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بمجموعة من الصورأثناء حضورها عرض “سينما مصر” للمخرج خالد جلال.

 وتفاجأ الجمهور بتغير ملامح الممثلة المصرية بوسي بشكل كبير وتأثير عوامل الزمن على وجهها.

وحرص عدد كبير من أبطال العرض على التقاط الصور مع الفنانة الكبيرة، وكان من بينهم الممثلة شيماء عباس التي نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة لها مع النجمة الكبيرة، ظهرت فيها ترتدي نظارة طبية، وظهر تغير شكلها مع وضوح علامات تقدم العمر.

يشار إلى أن آخر أعمال بوسي مسلسل “البرنسيسة بيسة” والذي عرض رمضان قبل الماضي، وشاركت في البطولة مع مي عز الدين وأمير المصري، ومحمد أنور، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبد العظيم.

من تأليف مصطفي عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد.

وكان آخر ظهور لبوسي مع نجلتها الفنانة مي نور الشريف في أثناء قضاء إجازتها الصيفية بإحدى قرى الساحل الشمالي.

 وفي سياق ذلك  أعلنت الممثلة المصرية يسرا، عن بدء استعدادها على العمل على مسلسل جديد مع المنتج المصري جمال العدل بتعاون مع شركة سينىجي، وبدأت الممثله وطاقم العمل جلسات التحضيرية المسلسل لعرضة في رمضان المقبل 2021، ومازال الفنانه وفريق العمل لم يحددوا الابطال المشاركين في المسلسل او حتى اختيار اسم محدد للمسلسل.

وكان مسلسل يسرا الاخير، “خيانة عهد” الذى تم عرضة رمضان الماضي حقق نجاح باهر ونسبة مشاهدة عالية، شارك في بطولته وهو الفنانة من حلا شيحة، وجومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى  وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.

كما وأخرج المسلسل المخرج سامح عبدالعزيز، والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة، بحسب موقع اليوم السابع.

ومن سياق آخر، كشفت النجمة يسرا عن تفاصيل مشاركتها في حفل جوائز الأوسكار 2020 كعضو لجنة تحكيم، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع السيناريست تامر حبيب، على راديو إينرجي، ببرنامج “ليل داخلي”، أن عملية التصويت تتم بشكل سري، وممنوع منعاً باتاً أن تقول لأي شخص على النتيجة، وإلا تكون قد ارتكبت جريمة فيدرالية.

وتابعت: “تجربة المشاركة غنية وقوية جداً، عندي أمل كبير أنه من الممكن أننا نعمل حاجة ناخد بيها الأوسكار، بعد حصول الفيلم الكوري على 4 جوائز في الحفل”.

وأعربت يسرا عن سعادتها بردود الفعل التي وصلت لها على مشاركتها وعلى الإطلالة التي اعتمدت عليها بتوقيع زهير مراد، واختتمت حديثها قائلة: “أنا كبيرة بحب الجمهور”.

واعترفت يسرا بأنها لم تصدق في البداية خبر اختيارها ضمن لجنة تحكيم جائزة الأوسكار، وقالت أنها شاهدت 55 فيلم مرشح للأوسكار ضمن 77 فيلما، وكان من المفترض أن تراهم ولكنها لم تستطيع رؤيتهم بالكامل، وشاركت في التصويت الإلكتروني تحت رقابة مشددة مؤكدة أن أعضاء لجنة التحكيم لا يلتقون إلا في المهرجان، ولم يعرف أحدهم بنتيجة الجوائز قبل إعلانها.

وأكدت يسرا أنها صوتت للفيلم الكوري الفائز بالأوسكار ” Parasite”، مشيرة إلى أن فوز الفيلم بالجائزة منحها الأمل بأن يفوز فيلم مصري بالأوسكار ضاربة المثل بأفلام مصرية كانت تستحق الأوسكار مثل عمارة يعقوبيان وغيره من الأفلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.