النجم أحمد زاهر وإبنته “ملك” في بطولة فيلم “الفارس”

0

شاركت الفنانة الشابة، ملك أحمد زاهر، والدها في فيلم “الفارس” الذى يعد أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما، وتجسد شقيقته ضمن الأحداث، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج أيمن يوسف .

ومن المتوقع تصوير أولى مشاهد الفيلم، خلال الفترة المقبلة بعد اختيار الابطال المشتاركين في العمل، وحتى الآن إنضم الفنان حسين فهمى على العمل.

ويعتبر فيلم “الفارس”، أولى البطولات السينمائية للنجم أحمد زاهر، ويقدمه المنتج أيمن يوسف خاصة بعد النجاح الذي حققه الاثنان معا من خلال فيلم “زنزانة 7″، بالإضافة إلي النجاح الكبير الذى حققه النجم أحمد زاهر مؤخرا خلال مسلسل “البرنس”، في رمضان الماضى، ومسلسل “لؤلؤ”، والذى يعرض حالياً، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، ظهر الممثل المصري أحمد زاهر وهو يبكي أثناء تصوير ابنته “ملك” وهي تؤدي إحدى مشاهد مسلسل لؤلؤ الذي يتشاركان في بطولته.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، نشرت ملك صورة لوالدها أحمد زاهر وهو ممسك بهاتفه وواضحة عليه علامات التأثر في الوقت الذي نزلت الدموع على خده.

وكتبت موضحة كواليس الصورة: “أعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط و هو بيصورني وأنا بعمل مشهد أمبارح في لؤلؤ”، وفقًا لموقع (في الفن).

وتابعت: “اليوم ده ماكنش عنده تصوير بس جه ووقف جمبي و مسبنيش ولا ثانية لوحدي . شكرا علي أنك الداعم الأول لي. بحبك أوي أوي يا زيزو”.

هذا وتؤدي ملك دور ابنته أحمد زاهر خلال مسلسل لؤلؤ حيث تواجه العديد من المشاكل في سبيل التعرف على والدها الحقيقي، بعدما أخفتها والدتها عن الجميع.

لكن الأحداث تتغير حين تسعى للتعرف على عائلتها الحقيقية، بعدما قضت طفولتها في مدرسة داخلية.

تجدر الإشارة أن مسلسل لؤلؤ يعرض حاليًا على شاشة قناة (on) المصرية، من إخراج محمد سامي، وبطولة نخبة من الممثلين على رأسهم أحمد زاهر ومي عمر، هيدي كرم وأشرف زكي وآخرين.

على صعيد متصل، أفصح الفنان المصري أحمد زاهر عن رأيه فيما يتعلق بالمشاهد السينمائية الساخنة أو القبلات التي تحدث بين الفنانين والتي أثارت جدلًا كبيرًا لسنوات طويلة، وقال زاهر إنه شخصيًا لم يقدم إي مشاهد ساخنة أو قبلات طوال مسيرته الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.