النجم معتصم النهار ينقي خبر إصابته بفيروس كورونا

النجم معتصم النهار وزوجته لين
0

نفى النجم السوري معتصم النهار خبر إصابته بفيروس كورونا حيث تدوالت مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابته بكورونا هو زوجته لين.

وأكد النهار حسب ماجاء في موقع أخبار الفن أنه قام بإجراء مسحة في أحد المراكز الطبية الموجودة في لبنان ،وقد كانت نتيجتها والحمد لله سلبية.

معتصم النهار ينشر صورة تحليل كورونا على مواقع التواصل

في الساعات الأخيرة تناقل العديد من رواد التواصل الاجتماعي خبر إصابة النجم السوري معتصم النهار وزوجته لين بفيروس كورونا مما أثار القلق بين جمهوره ومحبيه.

إلا أن الفنان معتصم النهار وضع النقاط على الحروف ونشر فحص فيروس كورونا ليؤكد أنه وعائلته بصحة جيدة والحمد لله.

وقال النهار لكثرة الإشاعات والأقاويل اضطرت لإدراج نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا، والحمد لله أنا وزوجتي وعائلتي بأفضل صحة ،وأتمنى للجميع الصحة والسلامة ،والشفاء لجميع المصابين بالمرض.

النهار يصور عمل جديد في بيروت

اتفق المنتج جمال سنان صاحب شركة ايفل فليمز ،مع النجم معتصم النهار والفنانة دانييلا رحمة على مسلسل جديد مؤلف من 10 حلقات إخراج المثنى صبح ، وتأليف الكاتبة المبدعة ريم حنا ، ويتم تصوير العمل حالياً في بيروت.

العمل جديد من نوعه يناقش حالة اجتماعية غامضة ويعرض لقصة مثيرة جداً للجدل مأخوذة عن قصة حقيقية مؤثرة وسيشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في الوطن العربي .

معتصم النهار من عالم المحاماة إلى عالم الفن

هو محام سوري، لم يخطر في باله يوماً أن يصبح ممثلاً شهيراً، اذ كان يحلم منذ صغره أن يدرس الحقوق ويتخرج بهذا الإختصاص ويعمل في المحاماة، لكن أثناء وجوده في الجامعة بدأ ينجذب للمعهد العالي للفنون المسرحية، من ثم قرر الإلتحاق بالمعهد، لكن مع الإبقاء على تخصصه الأساسي.

ودرس التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، ليحقق حلمه ويصبح من أهم نجوم الوطن العربي خلال فترة قصيرة من الزمن ، ويقف إلى جانب كبار الممثلين في الوطن العربي .

أهم الجوائز التي حصل عليها النجم معتصم النهار

في سوريا حصل النجم النهار على جائزة أفضل وجه شاب باستفتاء جماهيري ،أفضل ممثل دور أساسي في استفتاء من موقع دراميات،سفير الشباب العربي ودبلوم دكتوراة فخرية.

إضافة إلى العديد من الجوائز حصل عليها من جمهورية مصر أهمها المرشح السوري الوحيد عن فئة أفضل ممثل بمهرجان نيكولادين تشويس العالمي لعام 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.