وفاة طبيب الغلابة.. ومواساة كبيرة في وسائل التواصل لأسرة الراحل

مشالي رفقة الشاب غيث المصدر الحدث
0

بعد أن أعلنت أسرة الطبيب المصري محمد مشالي، الشهير بلقب “طبيب الغلابة”، وفاته فجر اليوم الثلاثاء ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بتداول الخبر الحزين والذي نزل على الكثير من مرتادي الطبيب كالصاعقة .

تفاعل كبير

وكتب وليد مشالى نجل الطبيب، على صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :” انتقل إلى رحمة الله تعالي والدي الدكتور محمد عبد الغفار مشالي والدفنة عقب صلاة الظهر بمحافظة البحيرة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر الحزين، حيث أن الطبيب كان من الأطباء المميزين في مجاله بجانب أنه من الأطباء الإنسانيين .

وبعد رحلة عطاء استمرت لسنوات طويلة لخدمه الفقراء، توفي الطبيب المصري، الشهير بلقب “طبيب الغلابة”، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية .

مواساة لأسرة الفقيد

وتناول الكثر من أصحاب الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة متفاعلين معه بنوع من الحزن الكبير، إذ قال أحمد رضوان: ” مصر فقدت واحد من أعظم الأطباء، نسأل الله تعالى بأن يتغمده بواسع رحمته” .

وكتبت لطيفة عبد الناصر: ” كان يوم أسود اليوم اللي رحلت فيه عن دنيانا يا طبيب الغلابة، مش بالساهل في زمن دي يكون في طبيب بمواصفاتك ومعاملتك مع الناس اللي تعبانة واللي محتاجة، ربنا يرحمك ” .

كما غرد صاحب حساب “كلنا مصر” بقوله: ” أنت أعظم طبيب أتعرفت عليه من بين الأطباء المصريين، كلنا فخورين بيك وبأسرتك اللي أنجبتك، نتمنى من الله بأن يجعلك من الصديقين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقا” .

حديث الشارع العربي

وأصبح الراحل حديث الشارع العربي على مدار الأشهر القليلة الماضية، وتحديداً عقب  رفضه لمساعدات طبية تقدم بها الشاب الإماراتي “غيث” مقدم برنامج “قلبي اطمأن”، والذي يبث في كل شهر رمضان على القنوات العربية المختلفة .

وظهر “مشالي” خلال برنامج “قلبي اطمأن“، رافضاً لأي مساعدات، أو تجهيز للعيادة الخاصة به بشكل جديد، وذلك من خلال تبرع مالي كبير، متمسكاً بالعطاء للفقراء، مكتفياً بهدية رمزية عبارة عن سماعات طبية من الشاب “غيث”.

الجدير بالذكر أن الراحل “طبيب الغلابة” كان  قد تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الشائعات حول وفاته وعبر وسائل الإعلام المختلفة، إلا أن أسرته أكدت الخخبر اليوم الثلاثاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.