بالصور أول ظهور لحمو بيكا في شهر العسل.. وانتقاد كبير لتصرف مطرب المهرجانات

حمو بيكا رفقة زوجته المصدر الأحداث
0

حدثت الكثير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر، عقب ظهور مطرب المهرجانات الشعبية المصري حمو بيكا الأول في شهر العسل بعد زواجه بعدة أيام .

الجواب يكفي من عنوانه

ونشر حمو بيكا على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي وهو بالملابس الداخلية، الأمر الذي أثار الكثير من السخرية على صورة الرجل في أيامه الأولى من فترة زواجه .

وظهر بيكا في الصورة وهو يحمل سيجارة مشتعلة ما جعل الانتقادات التي وجهت له أكثر حدة وشراس باعتبار أن الجواب يكفي عنوانه للحياة التي من الممكن أن يعيشها مطرب المهرجانات .

وعلق بيكا على الصورة قائلاً: “ألف حمد وشكر ليك يا رب عالنعمة اللي أنا فيها، ومع أطيب وأحن زوجة في حياتي، وعقبال كل بنت وكل شاب حبيبي يا ربنا”.

ومن الواضح بأن بيكا عاش حياة متقلبة للغاية في الفترة الأخيرة لا سيما وأن الجدل دائماً ما يصاحب الرجل في المهرجانات المختلفة التي يقوم بالغناء فيها .

وبالرغم من كل ذلك إلا أن للرجل شعبية كبيرة في الشارع المصري، الأمر الذي جعله من المطربين المحببين في المناسبات المختلفة في البلاد .

ردود أفعال مختلفة

وعلق الكثير من المتداخلين على الصورة التي نشرها بيكا بسخرية كبيرة إذ قال أحدهم: ” “هو ذوقه وقف عند الحقبة الزمنية دي”. وذلك تعليقاً على الأثاث الذي ظهر في بيت بيكا، حيث يراه بعضهم من أنواع الأثاثات القديمة .

في حي كتب أحدهم بقوله: “بيته شبه هدومه وشبه كلامه وشبه دماغه”.

وعلقت على منشور مطربة المهرجانات واحدة من المتداخلات بقولها: “هناك مكان في الجحيم محجوز للنجار اللي عمل طقم الأنتريه ده، والكهربائي اللي كهرب الشقة كلها، وخاصة أحواض السمك في الأرض، والقولون المضيء على الحيطة” .

وكتبت أخرى: “هو الجواز حلو وكل حاجة، بس مش معنى كده إنك تطلع لنا بالبوكسر يا بيكا”.

في حين علقت آخرى بقولها: ” أنت إزاي تتصور بملابسك الداخلية كده؟ يا شيخ عيب، لاحظ أن فيه بنات، وناس محترمين على المنشر بتاعك دا ” .

وكتبت ثالثة معلقة على الذهب الذي يلبسه المطرب الشعبي: “مبروك، بس يا ريت تخلع كل الدهب ده اللي أنت لابسه، عارفين إنك غني، بس علشان حرام الراجل يتزين في الدهب، البس فضيات لو عاوز، خلي ربنا يبارك، تحياتي لكم في سعادة الدائمة” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.