باسم ياخور .. مقالب متبادلة مع زوجته وانتقام بطريقة رامز جلال

باسم ياخور ورنا الحريري
0

رد الفنان السوري، النجم باسم ياخور ، على زوجته رنا الحريري التي نشرت له فيديو مضحك منذ أيام، بمقلب أجراه مع الكاتبة السورية على طريقة رامز جلال.

وكانت رنا هي من بادرت أولاً بتصوير فيديو لزوجها وهو يتابع التعليقات المنشورة على فيديوهات نشرها على قناته على يوتيوب، تظهره وكأنه مهووس بقناته، ونشرتها له على خاصية الستوري على موقع انستغرام، وذلك وفقاً لما جاء في موقع سيدتي.

فقام الفنان السوري باسم ياخور بالرد على زوجته على نفس القناة، أما مقلبه فقد تجلى على الشكل التالي، لحق باسم زوجته إلى المول من دون أن تنتبه، ثم دخلت إلى المول، وانشغلت بالتسوق، فسارع باسم إلى فتح السيارة من خلال مفتاح احتياطي كان بحوزته، وشغلها وغير مكانها، وترصد لرنا في الخارج، محاولاً مراقبة ردة فعلها.

وما إن خرجت رنا ولم تجد سيارتها في مكانها، حاولت البحث عنها في أماكن عدة، دون جدوى، فاتصلت بباسم، الذي تظاهر بعدم معرفة شيء، وأتى مسرعاً لمساعدة زوجته، ومر كثيراً من جنبها مستخدماً سيارتها دون أن تنتبه له، وأخيراً اتصل بها وهو يركن السيارة بجانبها، فأحست أنه يجري مقلب معها، وانتهى الموقف بعناقهما.

وبالانتقال إلى آخر الأخبار الفنية الخاصة بالفنان السوري، باسم ياخور ، فهو يحضر هذه الأيام لشغل بطولة المسلسل الشامي (العربجي)، قصة وسيناريو وحوار الكاتب عثمان جحى، والإخراج لتامر اسحاق، وإنتاج شركة (غولدن لاين للإنتاج الفني).

وبحسب المعلومات فإن المسلسل هو عمل بيئة شامية لا يتناول فترة زمنية محددة بل يعتمد على بضعة إشارات تاريخية غير مهمة .

كما يتناول المسلسل بحسب ما أعلن عنه باسم ياخور حكاية مختلفة كلياً عما تم تقديمه في هذا الإطار سابقاً حيث يتناول مهنة (العربجي)، وهي مهنة معروفة في دمشق حيث يقود العربات التي يجرها الحصان.

ويعيش (عبدو العربجي) قصة حب مع (ناجية)،وهي التي تمتهن غسيل الأموات في حارة (النشواتية) لكنها لا تبادله نفس المشاعر.

وتدور الحكاية حولهما حيث ترفضه ولكنه يبقى مصراً على التقرب منها، وتتشابك الأحداث مع عائلة أخرى في الحارة وهي (درية خانم) حيث تدفع (عبدو) للأمام ليكون ذراعاً لها ولكنه يستفيد من هذه التطورات ويحصل على ما يريده لنجده في مكان آخر ضمن قالب من التشويق.

وكان العمل قد تم تأجيله من الموسم الماضي حيث كانت النجمة السورية كاريس بشار مرشحة للوقوف إلى جانب باسم في بطولة المسلسل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.