باسم ياخور يحمّل الحكومة السورية انتشار الفيروس في سوريا

باسم ياخور يحمل الحكومة السورية انتشار الفيروس في سوريا
1

نشر الفنان السوري باسم ياخور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منتقداً عمل الحكومة السورية في ظل انتشار فيروس كورونا.

حيث جاء في منشور ياخور بحسب زاد الأردن الإخباري ” والله مو حابب اتفلسف بس يعني مهرجان خيراتك ياشام الجماهيري ما بيتأجل بهيك ظرف؟؟ الناس عم تنصاب والمشافي ماقدرانة تستقبل حالات والبعض عم يتوفى يوميا وعلى ذمة الوزارة ستمية حالة فقط لهلق بعموم سوريا”.

وأيضاً كتب “و بعرف ما عنا تيسترات لنحدد (بس الوضع واضح) بدون إحصاءات مع الاحترام للوزارة طيب اذا ما فينك تقول للناس البسوا كمامات لأنو الكمامة بألف ليرة والحكومة مو قدرانة توفرها ببلاش و شرائها لكتير ناس وعائلات صعب”.

وطالب الفنان بأن تقوم الحكومة بمنع التجمعات على أقل تقدير والحيلولة دون إصابة المسنين والمرضى ودفعهم لحياتهم ثمن لاستهتار الإجراءات الحكومية.

باسم ياخور ينعي طبيب الغلابة

نعى ياخوراليوم طبيب الغلابة محمد مشالي عبر نشر صورة له على حسابه الشخصي على انستغرام والذي توفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وكتب “يرحل المرء ويبقى ذكره الطيب وأعماله الحسنة الدكتور محمد مشالي (طبيب الفقراء) رحل وترك كنوزا من أفعال انسانية لا تنسى رحمه الله وجعل مسكنه الجنة”.

يُذكر أن طبيب الغلابة كان يعرف بمعالجته للمرضى مقابل أجر رمزي طوال فترة عمله التي زادت عن 50 عام عرف خلالها بأنه أب وطبيب للفقراء.

ياخور ينشط الخلاف على يوتيوب أيضاً

احتدم مؤخراً الصراع بين ياخور وأيمن رضا على خلفية اتهام أيمن رضا للأول بتهميشه وانتقاد أبنائه في الوسط الفني، وكان رد باسم على هذه الاتهامات مؤخراً عبر فيديو نشره على قناته الخاصة على يوتيوب أوضح من خلاله للجمهور أسباب الخلاف بين الفنانين في حلقة برنامج أكلنها التي استضاف فيها ياخور زميله الفنان أيمن رضا وجرى حولها الكثير من الجدل وقتها.

وذكر باسم ياخور عن أنه صاحب الفضل على أيمن رضا في تقديم برنامج صغار كتار في رمضان الفائت والذي كان أجره وقتها 50 ألف دولار بالرغم من فشل البرنامج على حد تعبير باسم ياخور.

يُذكر أن الفنانين باسم وأيمن كان لهما الكثير من الأعمال الناجحة معاً و لكل منهما بصمة في طريق الآخر وعسى أن يمضي الخلاف بينهما إلى خير.

تعليق 1
  1. […] له الفضل في ظهور عدد من نجوم الدراما السورية، أمثال باسم ياخور، وفارس الحلو، وعدد من المخرجين كذلك، مثل هشام […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.