بالصورة: الفنانة السعودية ريم عبدالله تُغطي نفسها بالذهب

0

نشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، من داخل أحد محلات الذهب، وهي ترتدي عقد كبير من الذهب الصافي، موضحة أن لديها مناسبة ما، وأنها جاءت لشراء طقم ذهبي.

وقالت في الفيديو: « شوفوا يا جماعة بوريكم شي الحين.. بس قولوا ما شاء الله.. أنا لبسته لأنه عجبني.. تمشي العالم كلها تناظر فيك من كتر ما هو ملفت.. رعد الشمال».

وقامت ريم عبد الله، بنشر صورة لها عبر تويتر، وهى ترتدي طقم رعد الشمال، وذكرت أن وزنه يبلغ 4.2 كيلوجرامات، بينما يبلغ سعره 1.4 مليون ريال.

وتفاعل المغردون مع الهاشتاق، حيث علّق المغرد وائل: «ما يلبس رعد الشمال غيرها»، وذكرت المغردة بشاير: «أوڤر أوڤر.. وسعره مليون وأربعمائة ألف.. هذا المبلغ يشتري سبايك ذهب وأطقم ناعمه».

وأظهر المقطع ارتداء ريم للذهب وهو يغطي كامل جسمها، وتأكد بالفعل انها قامت بشراء طقم ذهب مشهور عند السعوديين باسم “رعد الشمال” وهو طقم ذهب يغطي كامل منطقة رقبتها وحتى ركبتها تم تصميمه ليغطي المنطقة الأعلى من الجسم ليمتد للقدم.

العقد الذهبي الضخم يتجاوز سعره المليون و400 ألف ريال سعودي، بسبب وزنه الثقيل والشغل اليدوية والقطع الصغيرة المُرصع بها لذلك طلبت ريم عبدالله من الجمهور أن يقول ما شاء الله قبل رؤيتها وهي ترتدي الرشرش الذهبي، إلا أن هذه المقاطع تسببت في جدل كبير وكانت هناك العديد من الآراء حول تصرف ريم عبد الله حيث اعتبر البعض أن ما تفعله مبالغ فيه ويصعب استخدام هكذا قطعة كبيرة من الذهب بشكل دائم.

وزن العقد الذهبي أكثر من 4 كيلوغرام من الذهب الخالص، وهو ما آثار استياء بعض المتابعين واعتبروا أن تصرف ريم عبدالله كل الهدف منه هو إثارة الجدل ولفت الأنظار إليها حيث كان يمكنها الحصول على الرشرش دون هذا الجدل الكبير، بحسب موقع ليالينا.

والبعض الاخر اشار إلى أن الفنانة ريم عبدالله مميزة وجميلة ويحق لها مثل أي امرأة أخرى التباهي بما تملكه من أموال ومجوهرات وهو أمر لا يختلف أبداً عما تفعله أي نجمة أخرى.

يذكر بأن الفنانة السعودية ريم عبدالله تسببت في وقت سابق الجدل، عندما ظهرت وهي ترتدي الحجاب مما آثار العديد من التساؤلات حول هذا التغير المفاجئ في مظهرها إلا أنها أوضحت بعد فترة أن هناك خلط فهي لم ترتدي الحجاب أبداً لكنها قد تضع بعض الزيوت والحناء على شعرها وفي طريقها إلى صالون التجميل لذلك كان عليها أن تُغط شعرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.