بالفيديو .. علاقة صداقة جمعت الراحل عامر منيب مع عمرو دياب

الفنان الراحل عامر منيب وعمرو دياب \ ET بالعربي
0

كشف مقطع فيديو قديم عن علاقة الصداقة القوية التي جمعت الفنان المصري الراحل عامر منيب مع عمرو دياب وذلك بعد سنوات من رحيل منيب.

وأوضخ موقع (ET بالعربي) اليوم الأربعاء، أن مقطع الفيديو تم تداوله مؤخرًا عبر الشبكات الاجتماعية، يظهر فيه عمرو دياب خلال حفل زواج الفنان الراحل عامر منيب .

وظهر عمرو دياب في حفل الزواج رفقة الفنانة يسرى، حيث غنى إحدى أشهر أغانية في التسعينات “كان عندك حق”، كما ظهرت يسرى وهيترقص بانسجام مع الأغنية.

وأُختتم الفيديو بوصلة غنائية للعريس عامر منيب على أنغام أغنية “راجعين” لعمرو دياب.

ومن الواضح أن علاقة الصداقة كانت قوية بين الطرفين، واستمرت حتى بعد وفاة عامر منيب، بدليل أن زينة ومريم عامر منيب كانتا حضورًا في عيد ميلاد عمرو دياب الأخير، حيث ظهرت صور توضح العلاقة القوية التي تجمعه مع بنات صديقة الراحل.

كما أن بنات الفنان الراحل تم استضافتهم في إحدى البرامج التلفزيونية وتحدثوا عن عمرو دياب بصورة طيبة وأنه لم ينقطع عن السؤال عنهن أبدًا.

عيد ميلاد عمرو دياب

على صعيد متصل، حل عيد ميلاد النجم المصري عمرو دياب الـ59 قبل أيام معدودة، حيث حرص عدد من النجوم والمشاهير بتهئنة النجم والاحتفال معه عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.

مناسبة عيد ميلاد عمرو دياب ستكون خاصة بالنسبة لزوجته الفنانة دينا الشربيني، التي كانت من أوائل المحتفلين عبر فيديو به مجموعة من الصور تجمعهما سويًا.

إبنته كنزي دياب فشاركت ستوريز لصور من الطفولة تجمعها بـ عمرو، حيث عبرت عن حبها الكبير له، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

الفنانة ليلى علوي نشرت فيديو وهي ترقص على أغنية لعمرو دياب، وكتب معلقة على الفيديو: “دايماً مجمعنا في حفلاتك، ومفكرنا بأحلى الذكريات اللي فاكرينها على أغانيك،  كل سنة وأنت طيب يا هضبة.. وكل سنة وذكرياتنا معاك بتزيد”.

بدوره شارك تامر حبيب مناسبة عيد ميلاد عمرو دياب بصورة له مع الهضبة، وكتب عليها: “كل سنة وانت في حتة لوحدك يا هضبة ربنا يديم عليك النجاح والحب والسعادة وما يحرمناش منك ومن فنك وإحساسك أبد”.

أما تامر حسين فتكب عبر صور مع عمرو دياب “كل سنة وأنت روح وشباب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.