شيرين عبد الوهاب تكشف عن خضوعها لجراحة خطيرة

0

صرحت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا في لقائها مع برنامج “The Insider بالعربي” أنها تعرضت للإصابة بورم ليفي كبير الحجم على الرحم، مما ‏اضطرها إلى الخضوع لعملية جراحية لإزالته بسبب كبر حجمه كما ذكر موقع سبوتنك.

وأكدت شيرين خلال لقائها مع “ذا انسيدر” أنها ليست منزعجة من زيادة وزنها، مشيرة إلى أنها تخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي، إلى جانب نظام غذائي معين حتى تستعيد وزنها المثالي مرة أخرى.

وأضافت الفنانة شيرين: “ثلاثة أرباع السيدات في العالم أجمع بيكون عندهم تليف على الرحم، بس اللي عندي كان التليف حجمه كبير، عشان كده شيلته بعملية كبيرة”.

وتابعت شيرين: “شيلت التليف بعملية كبيرة استدعت فتح البطن، كأني ولدت بشكل قيصري، عشان كده منطقة البطن عندي زادت، وكل جسمي زاد، بس أنا مش مضايقة بالعكس مبسوطة”.

وقالت : “أنا مش مضايقة، ما هو أنا إما أقعد في البيت وأرفض الحفلات، أو أنزل اشتغل وميهمنيش الكلام ده، فانا بنزل اشتغل”.

حيث أثير جدل كبير خلال الشهور الماضية حول حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب بعض الزيادة في وزنها، إلا أنها في كل مرة كانت ‏تنفي الموضوع، وبعدها ظهرت في إحدى الحفلات تغني وهي جالسة ثم كشفت أنه بسبب عملية في البطن.‏

وحسمت النجمة شيرين عبد الوهاب الشائعات الكثيرة عن حملها الفترة الماضية، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، مؤكدة على أمنيتها لوجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب بسبب حبها الكبير له.

فيما قال حسام حبيب: “السيدات تكره السؤال المتكرر حول الحمل، وأشار إلى أنهم يتمنون ذلك وسيعلنون عنه فور حدوثه، وعلق على تصرفات زوجته على المسرح ورومانسيتها معه، وقال إنه مثل الناس يفاجأ بتصرفاتها وعفويتها ويحب ذلك منها، خاصة أنها على طبيعتها سواء على المسرح أو خارجه.

كما أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن غناء تتر المسلسل الرمضاني “عشرين عشرين” للفنانة نادين نسيب نجيم.

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب لا زالت تغيب عن التواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت إغلاق ‏حساباتها، وأحيانا تستعين بحساب زوجها حسام حبيب حتى توصل بعض الرسائل للجمهور‎.‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.