بقيادة كافاني.. مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على ساوثهامبتون

مانشستر يونايتد يتغلب على ساوثهامبتون مصدر الصورة الوطن
0

تمكن فريق مانشستر يونايتد من الفوز على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2 في مباراة قوية ودراماتيكية.

حيث تمكن مانشستر يونايتد من قلب تأخره بهدفين دون رد إلى فوز بنتيجة 3-2 في ملعب “سينت ماري” وذلك ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب “أخبار اليوم”.

وخطف الشياطين الحمر نقاط المباراة بقيادة البديل إدينسون كافاني الذي شارك مع بداية الشوط الثاني.

بعد أن أنهى ساوثهامبتون الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد سجلهما كل من يان بيدناريك في الدقيقة 23 وجيمس وارد براوس في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 60 نجح كافاني في صناعة هدف تقليص الفارق لبرونو فيرنانديز.

 قبل أن يضيف كافاني هدف التعادل في الدقيقة 74 من صناعة صاحب الهدف الأول برونو فيرنانديز.

قبل أن يعود اللاعب نفسه ويخطف هدف الفوز في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليضع ثلاثة نقاط ثمينة في جيب اليونايتد.

ليرتفع رصيد اليونايتد إلى 16 نقطة في المركز السابع ولديه مباراة مؤجلة، أما ساوثهامبتون تجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الخامس.

هذا وقد ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، أنّ مانشستر يونايتد هو أول فريق في عهد البريميرليج يفوز بـ أربع مباريات متتالية خارج أرضه، على الرغم من تأخره في كل مُباراة.

وأوضحت الشبكة أنّ اليونايتد فاز بـ ثامن مباراة على التوالي خارج القواعد في الدوري في سجّل لم يتحقق من قبل على الإطلاق في تاريخ النادي.

وذكرت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، أنّ مانشستر يونايتد هو أول فريق في عهد البريميرليج يفوز بـ أربع مباريات متتالية خارج أرضه، على الرغم من تأخره في كل مُباراة.

وأوضحت الشبكة أنّ اليونايتد فاز بـ ثامن مباراة على التوالي خارج القواعد في الدوري الإنجليزي في سجّل لم يتحقق من قبل على الإطلاق في تاريخ النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.