ساديو ماني يقود ليفربول لتجاوز تشلسي بثنائية بيضاء

فرحة ساديو ماني بتسجيله الهدف الثاني \ Eurosport
0

قاد المهاجم السنغالي ساديو ماني فريقه ليفربول لحصد النقاط الثلاثة من ملعب ستانفورد بريدج، بتسجيله هدفين بمرمى تشلسي في قمة الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أهداف ساديو ماني في الشوط الثاني من المباراة عند الدقيقتين 50 و 54 على التوالي، كافلًا بذلك النقاط الثلاث لفريقه الذي يحتل حاليًا المركز الثالث بـ6 نقاط، فيما تجمد تشلسي عن 3 نقاط بالمركز العاشر.

وشهد اللقاء طرد مدافع تشلسي كريستينسين مع خواتيم شوط اللعب الأول، بعدما عرقل ساديو ماني المنفرد بحارس البلوز.

وعرف زملاء محمد صلاح كيفية استغلال النقص العددي بصفوف مضيفهم، ففي الشوط الثاني سيطر الريدز على مجريات اللقاء وكانوا قريبين لإضافة أكثر من هدف لولا سوء الطالع.

فيما أهدر تشلسي ركلة جزاء عند الدقيقة 73 بعدما عرقل الوافد الجديد لليفربول تياجو ألكنتارا مهاجم تشلسي فيرنر، لكن جورجينو لم ينفذ الركلة بصورة جيدة وتصدى لها الحارس أليسون.

فشل صفقات تشلسي

وأصبح تشيلسي الاسم الأبرز في الـ”ميركاتو” الحالي، بعدما دعم صفوفه بخمس صفقات في مختلف الخطوط، عقب موسم عصيب، اضطر خلاله فرانك لامبارد إلى الاعتماد على مجموعة من شباب النادي، أبرزهم تامي أبراهام، ماسون ماونت، فيكايو توموري وريس جيمس.

وكان النادي الإنجليزي عانى من الحرمان من دخول موسم انتقالات اللاعبين الذي سبق موسم 2019 – 2020، بعدما عاقبه الاتحاد الدولي بسبب مخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين الناشئين، كما شملت العقوبة موسم انتقالات الشتاء في الموسم ذاته، قبل أن تقرر المحكمة الرياضية الدولية أن تقتصر العقوبة على موسم انتقالات وحيد.

سون يقهر ساوثهامبتون

وضمن مباريات الجولة الثانية التي لعبت اليوم الأحد، قاد سوبر هاتريك سون هيونج مين فريقه توتنهام هوتسبير للتغلب على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 5-2، في المباراة التي احتضنها ملعب سينت ماري، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خماسية توتنهام سون هيونج مين، بالدقائق (45، 47، 64، 73) وهاري كين (82)، بينما سجل داني إنجز هدفي ساوثهامبتون (32 و90).

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 3 نقاط ليحتل المركز الخامس، بينما تواجد ساوثهامبتون في المركز الـ19 دون رصيد من النقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.