عمرو دياب أمام عتاب الجماهير.. اتهام بالخداع وسخرية من أولى حفلاته الأونلاين

المطرب عمرو دياب المصدر فرانس برس
0

بعد ان أعلن المطرب المصري الكبير عمرو دياب عن اولى حفلاته الأونلاين في قرية العلمين بالساحل الشمالي، فوجئ الجمهور بأن عمرو دياب يغني بطريقة الـ “بلاي باك”، “أي عن طريقة تحريك الشفاه فقط وفي خلفيته الأغاني” ما أثار غضب الكثير منهم .

اتهام بالخيانة

وعقب الحادثة شن جماهير المطرب الكبير الكثير من الهجوم عليه، وتم اتهامه بالخداع على اعتبار أنه  أعلن عن أحياء الحفل ” أونلاين” بمقابل مادي .

وهو الأمر الذي جعل البعض منهم يتخذ قرار مقاطعة حفلات عمرو دياب مدى الحياة، لأن المطرب لم يراعي لأحاسيسهم ومشاعرهم، حسب وصفهم .

وهذه الحادثة تعتبر الأولى في جمهورية مصر عموماً، كما أن هناك مطربين مصريين أقاموا مثل هذه الحفلات ولكن دون مقابل مادي مثل أنغام ومحمد منر وغيرهم من المطربين الأمر الذي أثار حفيظة عمرو دياب لمثل هذه الخطوة .

انتظار وملل

وبعد أن أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن أن الساعة الخامسة من يوم أمس الجمعة سوف تكون موعداً لإنطلاق الحفل بدأ الجماهير في العد لمشاهدة مطربهم المفضل .

وأصبح عنصر المفاجأة هو ما يظهر على وجوه جميع المتواجدين في الحفل على اعتبار أن عمرو دياب لم يظهر لهم وهو يغني إلا عن طريقة “البلاي باك” ثم عقب دقائق معدودة انقطع البث .

 وعقب الحادثة مباشرة أصدر “أنغامي” الجهة الراعية، بياناً عبر صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك قال فيه: ” نعتذر عن المشكلة التقنية التي حدثت، كما أن الخطأ نتج عن الإقبال الكبير على مشاهدة الحفل” .

وانتظر الجماهير إلى الساعة الثامنة التي وعدهم فيها منظموا الحفل بأن الحفلة سوف تنتظم، ولكنهم فوجئوا مرة آخرى بأن عمروا دياب يغني عن طريقة الـ “بلاي باك”، ليغني عدد قليل من الأغاني وتنتهي الحفلة .

انتقادات كبيرة

وعقب ذك شن معجبي المطرب الكثير من الانتقادات للطريقة التي أدير بها العرض، ولطريقة الـ ” بلاي بك” التي جعلتهم غير قادرين على مشاهدة مطربهم المفضل، بجانب قيمة التذكرة للفرد الواحد والت بلغت 10 جنيهات مصرية .

وتم اتهام شركتي “أنغامي” و “الاتصالات” بالنصب على الجمهور لأنهم لم يراعوا مشاعر الجماهير وقاموا بالحصول على التذكرة دون حصول الجماهير على اللحظات السعيدة التي كانوا يحلمون بها .

وقال أحد المتابعين على موقع التويتر : “قبل ما تقولوا ( لايف كونسرت) كان تقولوا إنها أغاني “بلاي باك” متصورة بطريقة الكليب عشان تبقوا صادقين.. فاشلين واستغليتوا اسم عمرو بس لمجرد انكوا تلموا 10 جنيه من جمهور عمرو العريض وجايين تعتذروا على سيرڨر واقع.. طبيعي جمهور عمرو ملايين أنت فاكر أن خمسة بس اللي هيتفرجوا.. عمرو لازم يفكر مليون مره قبل ما تعملوا معاه حاجه تاني لأن هتضروا اسمه” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.