بوجبا يقترب من تحقيق حلمه مستعينًا بمواطنه

لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا \
0

تحدثت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا وإمكانية رحيله عن قلعة الشياطين الحمر بعد الموسم الحالي.

وكشف تقرير صحفي أجراه موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني بأن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يرحب بالتعاقد مع مواطنه وأنه طالب كثيرًا إدارة النادي بضم نجم المنتخب الفرنسي.

وخلال سوق الانتقالات الأخيرة، ارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى الميرنجي ولكن الرقم المادي الذي طالب به مانشستر ونايتد حال دون إتمام الصفقة.

وأكد بوجبا في المؤتمر الصحفي الأخير لمنتخب فرنسا، بأن انضمامه إلى كتيبة زين الدين زيدان في يوم ما يعد بمثابة الحلم بالنسبة له.

وبحسب موقع (كووورة عربي) ذكر تقرير الموقع الإسباني بأن زيدان معجب جدًا بإمكانيات مواطنه، بدليل إشادته به في العديد من المناسبات الماضية.

وكشف الموقع بأن زيدان كان يتطلع لإنهاء صفة بوجبا في الصيف الماضي، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد طالبت بمبلغ 150 مليون يورو مقابل السماح لبوجبا بالرحيل.

وتم عرض أسماء أخرى على زيدان، مثل كريستيان إريكسين ودوني فان دي بيك، ولكن المدرب المدرب الفرنسي لا يزال يحدوه الأمل بالتعاقد مع بوجبا.

صفقة فرنسية

وكشفت تقاير صحفية إسبانية مؤخرًا عن نية مدرب فريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان من أجل الحصول على صفقة جديدة من نادي ليون الفرنسي .

وأوضحت صحيفة “الموندو ديبور تيفو” بأن زيدان يستهدف التعاقد مع حسام عوار لاعب خط الوسط في فريق ليون الفرنسي من اجل تعزيز خط الوسط في الملكي .

وكانت العددي من التقارير الصحفية في إسبانيا قد زعمت بأن زيدان كان يفكر في ضم فان دي بيك قبل انضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد ليتضح لاحقاً بأن الفرنسي كان يفضل لاعبين من قيمة بول بوغبا وعوار بدلاً من فان دي بيك .

وفي السياق فقد ذكرت صحيفة “آس” المقربة من نادي ريال مدريد بأن الفرنسي كيليان مبابي سيكون على رأس قائمة التعاقدات في الخطة التي وضعتها إدارة النادي في الصيف المقبل .

حيث حددت الإدارة اسم دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، وفي خط الوسط حسام عوار وإدواردو كامافينجا نجمي ليون ورين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.