بوغبا يتحدث عن هدفه الصاروخي الذي منح مانشستر يونايتد صدارة الدوري

بول بوغبا يحتفل بهدفه الجميل في مرمى فولهام \ جول كوم
0

أبدى نجم خط وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا سعادته الغامرة بتصدر فريقه لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز الذي تحقق أمس الأربعاء على حساب فولهام.

ووصف بوغبا الهدف الذي أحرزه في شباك فولهام بالجميل، حيث سدد النجم الفرنسي كرة قوية في الدقيقة 65 سكنت الشباك ومنحت اليونايتد الانتصار بهدفين لهدف.

وهذه هي المرة الثانية خلال هذا الأسبوع التي يؤمن فيها بول بوغبا الفوز لفريق مانشستر يونايتد بعدما سجل هدف الفوز أمام بيرلي السبت الماضي.

إلا أن الهدف الذي أحرزه النجم الفرنسي في شباك فولهام كان الأجمل، ومنح فريقه الصدارة بـ 40 نقطة متقدمًا على ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

وصرح بوغبا عن هذا الهدف قائلًا: “كان جميلا. عندما تساير غريزتك فلا تفكر وفي بعض الأحيان تسير الأمور على ما يرام وهذا ما حدث”. وفقًا لـ(العربية نت).

وأضاف: “كانت قدمي اليسرى لذا حاولت التسديد بها وعدم التفكير كثيرا. شاهدت الحارس وحاولت التسديد في هذه الزاوية وسارت بشكل رائع حقا.

وختم تصريحاته بالقول: “الأمر لا يتعلق بي فقط. لا يهم اللعب في الناحية اليسرى أو اليمنى طالما ألعب وأعلم أنني أحظى بثقة زملائي. عندما أكون على أرض الملعب أريد فقط تحقيق الفوز”.

على صعيد موازٍ، تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا وإمكانية رحيله عن قلعة الشياطين الحمر بعد الموسم الحالي.

وكشف تقرير صحفي أجراه موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني بأن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يرحب بالتعاقد مع مواطنه وأنه طالب كثيرًا إدارة النادي بضم نجم المنتخب الفرنسي.

وخلال سوق الانتقالات الأخيرة، ارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى الميرنجي ولكن الرقم المادي الذي طالب به مانشستر ونايتد حال دون إتمام الصفقة.

وأكد بوجبا في المؤتمر الصحفي الأخير لمنتخب فرنسا، بأن انضمامه إلى كتيبة زين الدين زيدان في يوم ما يعد بمثابة الحلم بالنسبة له.

وذكر تقرير الموقع الإسباني بأن زيدان معجب جدًا بإمكانيات مواطنه، بدليل إشادته به في العديد من المناسبات الماضية.

وكشف الموقع بأن زيدان كان يتطلع لإنهاء صفة بوجبا في الصيف الماضي، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد طالبت بمبلغ 150 مليون يورو مقابل السماح لبوجبا بالرحيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.