الرئيس السيسي يتابع تطوير منشآت وزارة الداخلية

الرئيس السيسي يجتمع مع المسؤولين
0

اجتمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزارء ووزير الدفاع ومستشار التخطيط ومسؤولين آخرين اليوم الخميس.

وبحسب أخبار المصري اليوم، فقد ضم الاجتماع مع الرئيس السيسي كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والفريق أول محمد زكي واللواء محمود توفيق واللواء أمير سيد أحمد واللواء نصير خليل واللواء إيهاب الفار واللواء رضا سويلم، لمتابعة أمور تطوير منشآت وزارة الداخلية.

المتحدث الرسيم باسم رئاسة الجمهورية المصرية السفير بسام راضي قال أن :”الرئيس اطلع على تطوير منشآت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية”.

وأضاف المتحدث بكلامه أن الريس السيسي وجّه المعنيين لأن تكون المنشآت الجديدة قادرة على ضمّ أكبر كمية من الخدمات التي تقدم للمواطنين، وحسن اختيار أماكنها على مستوى الجمهورية.

وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق عرض استراتيجية الوزارة لإعادة توزيع المنشآت خارج التجماعت السكانية في المحافظات.

الرئيس السيسي يطلق مدينة للذهب

تناقلت وسائل إعلامية أخبار عن توجيهات من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإطلاق مدينة متكاملة لصناعة وتجارة الذهب في مصر.

وكان الرئيس السيسي قد اجتمع اليوم مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا، ووزير التموين والتجارة الداخلية علي المصيلحي.

ونشرت صفحة المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، عبر الفيسبوك بياناً أكد توجيه الرئيس المصري بتوفير الموارد المالية لتأمين إنشاء مدينة مخصصة للذهب، منوهاً أن الرئيس وجه إلى مراعاة النواحي اللوجستية في الإنشاء.

وأشار البيان إلى أن المدينة ستكون متكاملة من جميع النواحي الصناعية والإنتاجية والتجارية، وسيتم توفير معارض للزوار وتدريب للعمال لتحسين مهاراتهم.

وقد غادر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، يوم الاثنين 17 كانون الثاني الحالي إلى المملكة الأردنية، تلبية لدعوة الملك الأردني عبدالله الثاني، ولم يتم تحديد مدة الزيارة واسبابها الرئيسية.

تأتي دعوة الرئيس المصري للأردن، عقب زيارة أجراها الملك الأردني إلى أبو ظبي حيث التقى ولي عهد الإمارات محمد بن زايد آل نهيان، وبحث معه مواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.