ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي دون حفل زفاف

0

اعلنت الفنانة ديانا كرزون اليوم الاثنين، خبر زواجها من الاعلامي معاذ العمري، دون عمل حفلة زفاف نظرا للظروف الراهنة والتزاما باجراءات الوقاية الصحية.

وكانت صرحت كرزون من قبل إنه اذا استمرت حالة الحجر الصحي فإن زواجها سيكون بدون حفل امتثالا للقرارات الحكومية.

وقالت إنّ اليوم سيكون حفل زفافها، وإنّها كانت تتمنى أن يكون معها كثير من الأصدقاء والأهل والأحبة، ولكن بسبب فيروس كورونا سيكون الحفل مقتصراً على المقرّبين التزاماً بتعليمات وزارة الصحة الأردنية.

وأضافت أنّها ستدخل وخطيبها حياة جديدة، وتتمنّى أن “تكون كلها هدوء وراحة بال”، وطلبت من الجميع أن يتمنّى لها التوفيق.

وأعلنت الفنانة الأردنية قبل فترة خطوبتها على الإعلامي الأردني معاذ العمري، وبعدها أعلنت شقيقتها زين خطوبتها على الشاب عبدالله كنعان، إلا أن خطوبة الأخيرة لم تستمر طويلًا، حيث تم القبض على خطيب زين في عدة قضايا وأعلنت حينها الأخيرة انتهاء علاقتها به وفق ما جاء على العين الإخبارية.

من ناجيه أخرى أطلقت الفنانة ديانا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدنيا بتضحك” من كلمات الشاعر عمر ساري ومن ألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى.

ديانا كرزون: اللهم إني استودعتك الزرقاء وأهلها

 قالت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، الله أن يحفظ الزرقاء وأهلها من كل شر، وذلك في أعقاب انفجار ضخم هز مستودع للذخير للقوات المسلحة الأردنية بإحدى القواعد العسكرية. 

ونشرت كرزون عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك صورة من إحدى مناطق الزرقاء. 

وعلقت على الصورة قائلة ” تعزُّ عليّ بلادي، تعزُّ عليّ أحزانُها بسم الله على الأردن حتى يطمئن فؤادها اللهّم إنا استودعناك الاردن وجيشه وشعبه فاحفظه بعينك التي لا تنام يا رب العالمين”.

وكان إنفجار كبير قد وقع فجر امس الجمعة في أحد مستودعات ذخائر الهاون القديمة قيد التفكيك في منطقة الطافح القريبة من مدينة الزرقاء والواقعة في منطقة معزولة غير مأهولة بالسكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.