جدة حلا الترك: لم أحرم منى السابر من اولادها هم من لايريدونها

0

ردت مها الترك، جدة ​حلا الترك​، على إحدي الحسابات الداعمة لوالدة أحفادها ​منى السابر​،في السوشيال ميديا، علي المعجبة “أمينة” حيث قالت لها :”أمنية ياريت لو تسمحي لنفسك قبل ما تسبي وتشتمي في، فكرتي شوي بالوقائع، لكن لا ألومك لأنك بتسمعي من طرف واحد.

جدة حلا الترك واخيها

واكملتلعلمك انا لم احرمها من اولادها، هم لا يريدونها، واذا عندها الجرأة اتقولك شو الأسباب والكلام اللي قالوها اولادها للمسؤولين لما شكت علّي في مركز لحقوق الأطفال، وآخرها في النيابة العامة “.

وتابعت جدة حلا:”انا احب احفادي ووقفت وسأقف الى جانبهم في أي وقت يحتاجوني فيه لن اقول اكثر من ذلك لأن الله امر بالستر على عباده”.

و أضافت مها الترك، بأن منى السابر سمعت بنفسها رفض أولادها لها، كما أن القضية التي بينها وبين ابنتها في النيابة العامة، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي وقت سابق، هددت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، ابنتها في تسجيل صوتي بفضحها هي وعائلة والدها في حال دخلت إلى السجن بسببهم، بعد تصاعد الخلاف بينها وبين ابنتها، بعدما رفعت الأخيرة دعوى قضائية ضد أمها.

وقالت منى السابر، في المقطع المسجل بصوتها أرسلته ابنتها حلا : “تقولين أنا سرقت مصاريكي شوفي يا حلا بس أنا بحب أخبرك شغلة قبل أنا أدش وأفوت الحبس رح أفضحكم كلكم مش بس جدتك كمان أبوكي وأنتي”.

واكملت “رح أفضح كل شي وأسجل فيديو وكنت ساكتة عشانك عشان ما حدا يعرف فضايحكم، ورح أشوف يا أنا يا أنتي يا ستك يلي ماشية وراهم ورح خلي سمعتكم على كل لسان”، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

كما و شاركت والدة حلا الترك مقطع فيديو مقطع وهي تبكي وعلقت عليه: “وين وحدة بالله ترفع قضيه على والدتها وش هالجرأه والوقاحة اللي توصل للعقوق؟؟”، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي سياق اخر، إنفعلت والدة الفنانة الشابة حلا الترك ، مني الساير على واحدة من المتابعات ، التي إنتقدت إطلالتها الأخيرة بعد خلعها للحجاب، وقالت “انت شو خصك احط صورتي بالمايوه أو اشيل حجابي ليكون أنتي اللي تتحاسبين عني ولا شنو بالضبط”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.