جريمة بحق 3 نساء بريف الرقة ترتكبها قسد

مجموعة من عناصر قسد
0

قامت ميليشيات قسد المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية بارتكاب جريمة حيث اختطفت 3 نساء من بلدة الجرنية بريف الرقة الغربي في شمال سوريا وتم أخذهم إلى جهة مجهولة.

حيث قالت مصادر محلية أن عناصر من ميليشيا قسد المدعومة من الأمريكي قامت بحصار بلدة الجرنية من كافة الجهات وعملت على وضع حواجز على كافة مداخل البلدة وداخل أحيائها.

ترافق الحصار المفروض على بلدة الجرنية مع قيام عناصر من قسد بمداهمة منازل الأهالي واختطفوا 3 نساء من البلدة في جريمة جديدة لهم وتم أخذه إلى مكان مجهول، بحسب قناة العالم.

وأيضاً وردت أنباء عن استهداف مجهولين لعناصر ميليشيا قسد بالرصاص حيث قتل مسلح من قسد في مدينة الرقة، وايضاً تم استهداف أحد قادة قسد في منطقة الشحيل جنوب شرق دير الزور حيث أصيب بجروح بليغة.

فيما تواصل ميليشيا قسد حصار عدة قرى في منطقة الشحيل جنوب شرق دير الزور، وتعمل على سرقة كافة خيرات المدينة مما أدى إلى غضب الأهالي وخرجهم بمظاهرتها ضدها.

قام أهالي مدينة دير الزور، بالتظاهر ضد سيطرة ميليشيا قسد على المنطقة وقاموا بإشعال الإطارات فيها للمطالبة برحيل قسد التي تعوث فسادا ً في البلاد .

كما قامت مجموعات من ميليشيا قسد في وقت سابق بمنع العاملين في الشركة العامة للكهرباء والمؤسسة السورية للحبوب في الحسكة من الدخول إلى مكاتبهم وتقديم الخدمات للمواطنين، كما قاموا بتهديد الأهالي بالخطف وترويعهم ومنعهم من مزاولة أعمالهم.

ولم يسلم قوت الشعب السوري من تطاول ميليشيا قسد فقد أقدمت عناصر ومن ميليشيا قسد في وقت سابق، على عرقلة وصول الطحين إلى مخبز البعث في مدينة القامشلي بريف محافظة الحسكة ما تسبب بأزمة خانقة على مادة الخبز.

حيث أكد مدير فرع المؤسسة السورية للحبوب في المحافظة، المهندس عبيدة علي قيام المجموعات المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي بعرقلة وصول الطحين ومنع شاحنات المؤسسة من إيصال المادة إلى مخبز البعث الذي يعد المخبز الرئيس لتأمين مادة الخبز لأهالي المدينة مشيراً إلى أن ممارسات (قسد) تسببت بنقص كبير في الكميات التي تصل إلى المخبز ما أدى إلى حدوث أزمة على مادة الخبز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.