تغريدة تشادويك بوزمان تحطم الرقم الرقم القياسي للإعجابات في تويتر

الممثل الأمريكي الراحل تشادويك بوزمان
0

تغريدة الممثل الأميركي الراحل تشادويك بوزمان حطمت الرقم القياسي لعدد الإعجابات الأكثر في تاريخ موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وفقًا لما أعلن الأخير أمس الأحد.

تغريدة تشادويك بوزمان الأخيرة والتي نشرت في حسابه بعيد وفاته يوم السبت الماضي، كانت عبارة عن رسالة مؤثرة للغاية، جاء فيها: “بأسى كبير نعلن رحيل تشادويك بوزمان، شادويك كان مصاباً بسرطان القولون من الدرجة الثالثة، في الأعوام الأربعة الماضية”.

وصفت الرسالة بوزمان المُلقب بـ”الفهد الأسود” بأنه “محارب حقيقي”، وأضافت أنه قاوم المرض وقدم للجمهور أفلاماً عديدة أحبوها، وتم تصويرها بين عمليات جراحية لا تحصى وعلاج الكيماوي.

كذلك علقت الرسالة على تجسيد بوزمان لشخصية الملك تشالا في فيلم “بلانك بانثر“، وقالت إن ذلك كان شرفاً عظيماً، مضيفةً: “لقد توفي في منزله مع زوجته وعائلته بجواره. عائلته تطلب منكم احترام خصوصيتها وتشكركم على المحبة الكبيرة”.

الرقم القياسي

هذع التغريدة المؤثرة، تحصلت حتى صباح اليوم الإثنين، على 7.3 مليون إعجاب، وهو أكبر رقم في تاريخ موقع تويتر على الإطلاق، فضلًا عن كونها نالت 3.1 مليون “ريتويت” إعادة نشر، و 163 ألف تعليق.

ونقل موقع (عربي بوست) عن صحيفة (الصن) البريطانية، قولها، إن موقع تويتر علق على هذه التغريدة بأنها الأعلى منذ إنشاء الموقع حصدًا لعدد الإعجابات، كما علق حساب تويتر الرسمي على هذه التغريدة بأنها “تحية تليق بملك”.

الفهد الأسود

فيلم “بلاك بانثر” الفهد الأسود، والذي أدى فيه الممثل الأمريكي الراحل بوزمان تشادويك دور البطولة وملك مملكة “تي تشالا”، كان آخر أعماله والذي ضم عدد من أشهر الممثلين السود، محققًا أرباحًا خرافية.

وبالإضافة إلى ثناء النقاد على الفيلم وتحقيقه أرباحاً تعادل أكثر من 1.3 مليار دولار أمريكي في دور السينما في جميع أنحاء العالم، كان يُنظر إلى الفيلم على نطاق واسع على أنه معلم ثقافي لوجود فريق عمل أسود ومخرج أسود أيضاً هو ريان كوجلر.

ويقول بوزمان إن فيلم الفهد الأسود غير معنى أن تكون “شاباً وموهوباً وذا لون أسود”. وقد كان يتم التحضير لجزء ثانٍ من فيلم الفهد الأسود، ومن المقرر طرحه في عام 2022، من بطولة بوزمان أيضاً.

صدمة بسبب وفاته

وشكل رحيل شادويك بوزمان المفاجئ، صدمة للكثير من محبي عالم هوليوود، حيث ضجت الشبكات الاجتماعية بصور وتعليقات تشير إلى مدى الأسى التي تلقوا بها خبر وفاته.

وكتب المرشح اللانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بادين، عبر تويتر، قائلًا إن بوزمان ملهم للأجيال بإظهاره كيفية تحقيق ما يريده، ونعاه ديقه مارك روفالو، بأنه ممثل سيذكره التاريخ للأبد.

أما الممثل دواين جونسون بطل أفلام سلسلة “السرعة والغضب”، قال عبر تويتر: “شكراً لك على إشراق نورك ومشاركة موهبتك مع العالم، حبي وقوتي لعائلتك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.