جوارديولا : كورونا يصعب مهمتنا أمام مانشستر يونايتد

بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي \ SofaScore
0

أقر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن فريقه لا يمتلك الكثير من اللاعبين لمواجهة مانشستر يونايتد غدًا الأربعاء في كأس كاراباو بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقامت رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل مباراة إيفرتون لسيتي بسبب تفشي كورونا في الفريق، ورغم النقص العددي في مباراة تشيلسي الماضية إلا أن كتيبة الفيلسوف سحقت البلوز بثلاثية لهدف.

حتى الآن، أعلن السيتي عن إصابة ستة من اللاعبين بفيروس كورونا، ثلاثة منهم هم جابرييل جيسوس وكايل ووكر وإريك جارسيا، بينما لم يتم الإعلان عن الآخرين.

جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد قال “ليس لدينا الكثير من اللاعبين، يمكننا اللعب بالعدد الحالي مباراة أو اثنين، أما على المدى الطويل عندما يمكنك استخدام 14 أو 15 لاعبًا فقط، فهذا أكثر صعوبة”.

كما أضاف “لكن مثل أي شخص في العالم، علينا التكيف في حياتنا ومهنتنا قدر الإمكان، ليس لدينا أي بديل في الوقت الراهن”، وفقًا لـ(جول العربي).

وأتم “الشيء المهم هو أن الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس يتعافون جيدًا في الوقت الراهن، وعلى الآخرين محاولة تجنبه قدر المستطاع”.

الجدير بالذكر أن الفائز من ديربي مانشستر في نصف نهائي كأس كاراباو سوف يلتقي مع الفائز من قمة أخرى بين توتنهام وبيرنتفورد في النهائي بملعب ويمبلي.

على صعيد متصل، مدح مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا على تطوره كمدرب، وذلك بعدما قام بتجديد تعاقده مع المان سيتي لمدة عامين.

وسينتهي عقد جوارديولا في العام 2023 ليصبح بذلك النادي الإنجليزي أكثر فريق يبقى معه المدرب الأسبق لنادي برشلونة وبايرن ميونخ.

وأكدالمدرب الإسباني لموقع “سكاي سبورتس” على روعة كرة القدم الإنجليزية، والأساليب المتعددة التي وجدها.

وقال: “تعلمت كثيرًا كمدرب منذ قدومي إلى هنا، وأشعر أنني مدرب أفضل عما كنت عليه عند وصولي، وبالتالي أشكركم على الفرصة، سأواصل الاستمرار لفترة أطول وأستمتع بذلك وأتعلم من الجميع”.

ولفت بيب إلى أنه خلال تواجده في الدوري الإنجليزي طوال 5 مواسم حدثت الكثير من الأمور الجيدة وغير الجيدة، وأنه قرر مع إدارة السيتي البقاء معًا لفترة أطول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.