جورج وسوف يحيي حفلاً غنائياً بدبي ضمن حفلات الكريسماس︎

0

أحيا المغني السوري، جورج وسوف، حفلا غنائيا، مساء الجمعة الماضي، في أحد الفنادق الكبرى بإمارة دبي، بعد فترة انقطاع طويلة عن الغناء وسط جمهوره، بسبب فيروس كورونا، وجاء ذلك ضمن موسم حفلات أعياد الميلاد والكريسماس ورأس السنة.

وقدم وسوف، عددا من أغانيه القديمة والجديدة، حيث تفاعل جمهوره مع الأغاني تفاعلاً كبيراً، حتي خرج الحفل عن السيطرة، ونسي الجمهور كورونا بسبب الحماس، وقام الجميع لالتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو.

بينما طلب الفنان، من جمهور الحفلة العودة لأماكنهم، بعد أن تقدموا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو له على المسرح، وذلك خوفا على سلامتهم، وإتباعاً للإجاراءات الوقائية.

وعبر الفنان جورج وسوف، عن اشتياقه لدبي وجمهورها، ولحفلاته، حيث ظهر معه في الكواليس الفنان عابد فهد، الذي طلب من فرحته أن يقدم جورج وسوف على المسرح.

عاد الفنان جوروج وسوف إلي الحفلات بعد انقطاع لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا، ضمن موسم حفلات أعياد الميلاد والكريسماس بدبي، بحسب ماذكر في موقع سبوتنك بالعربي.

طرح المطرب السوري جورج وسوف “سلطان الطرب“، فيديو كليب أغنيته الجديدة “صاحي الليل”، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وكان سلطان الطرب قد طرح الأغنية لأول مرة يوم الأربعاء 9 ديسمبر الشهر الحالي، عبر تطبيق أنغامي الموسيقي.

وتقول الاغنية في بدايتها: “يا بختك يللي صاحي الليل ما دام كان السبب واحدة، ومين يقدر ينام الليل هو وخياله مع واحدة، في ناس بتنام على الساعة 11 أو 12 وناس الساعة واحدة، وناس في الحب ما بتغفلش في اليوم كله ساعة واحدة”.

يذكر أن كلمات أغنية صاحي الليل من تأليف ملاك عادل، وألحان محمد يحي، وتوزيع موسيقي لسليمان دميان، ومن إخراج ردولف جبر.

ويعود الفنان السوري جورج وسوف من خلال أغنية صاحي الليل إلى الساحة الفنية بعد غياب أكثر من سنة، منذ أن طرح أغنية سكت الكلام في أبريل 2019.

سلطان الطرب يحتفل بخطوبة ابنه

واحتفل الفنان السوري جورج وسوف، مؤخراً، بمناسبة خطوبة ابنه جورج جونيور وإيلينا سركيس.

وقال الوسوف مهنئاً لابنه مع إرفاق صورتين له مع عروسه على موقع تويتر: “الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة الـ moderne نظراً للأوضاع الكورونية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.