مي العيدان تتغزل بحبيبة طارق العريان: “ذوقك صار احلى طارق”

0

نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، سلسلة منشورات لها على “إنستغرام”، على الصورة التي نشرتها أصالة، مؤكدة دعمها لها ولقصة الحب التي جمعتها لسنوات.

وقالت العيدان في منشور لها أرفقته مع الصورة، باللغة العامية المحكية: “أصالة تعلق على صورة طليقها طارق العريان مع حبيبته الجديدة إنها أقسى صورة مرقت عليها”.

وفي تغريدة أخرى: “يا أختي للحين تحبينه وتبينه ارفعي عليه التلفون (هاتفيه) وتفاهمي معاه ورجعوا لبعض وأولادكم يستاهلون.. الحب الحقيقي أغلى وايد من التكبر على من نحب”، بحسب مجلة “لها” المتخصصة بشؤون المرأة.

العيدان تتغزل بحبيبة العريان

واعتبر الجمهور تصرف الإعلامية مي العيدان بالمنافق والمستفز، لانها نشرت تعليق في وقت سابق تمدح فيه حبيبة طليق أصالة، حيث قالت: “حبيبة طارق العريان الجديده. . . الصراحه له حق يفضلها على اصاله. . الصراحه البنت حلوه تستاهل. . ذوقك صار احلى طارق العريان تتهنى”.

تعليق مي العيدان عرضها لهجوم شديد في التعليقات على منشورها وجاء، لتتصدر بذلك قائمة التريند، بحسب موقع سبوتنيك بالعربي.

وجاء في بعض التعليقات: “يا ثقل دمك وسمك ههههه انت عدوة المرأة”، “حسبنا الله و نعم الوكيل هو كل واحد شاف وحدة احسن من زوجته يروح لعندها الله يهدينا و يهديك بس”، “محراك شر انتي قسما بالله …ولا بتفهمي للحكي …مستفزززززه”.

وفي السياق، إنتشرت مؤخراً صورة للمخرج طارق العريان، زوج أصالة السابق مع حبيبته في إحدى المناسبات ونشرت الصورة الممثلة المصرية نسرين أمام

حيث أعادت أصالة نشر الصورة على حسابها والتعليق عليها واصفة إحساسها الصادم الذي شعرت فيه،خصوصا  بعد الصراع الذي عاشته الفنانة السورية ​نتيجة انفصالها عن زوجها المخرج الفلسطيني ​طارق العريان​.

وعلقت أصالة عن الصورة قائلة: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ ..

وتابعت:”والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.


وأكملت:” سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”، وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري، لهجوم حاد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، لاستخدامها كلمات من حديث نبوي شريف، ضمن أغنيتها الخليجية الجديدة “رفقا”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.