جورج وسوف يعلن خطوبة ابنه الثاني.. صور

الفنان السوري جورج وسوف
0

أعلن الفنان السوري جورج وسوف سلطان الطرب مساء اليوم السبت، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، خطوبة ابنه الثاني حاتم على فتاة اسمها آمال حلاوي.

وقال الوسوف، في تغريدته التي أرفقها بصورة لابنه وخطيبته: “بلّشت السنة بخبر بفرّح القلب مع خطوبة ابني الثاني حاتم و الحلوة أمال حلاوي”.

وتقدم أبو وديع سلطان الطرب إلى ابنه وخطيبته بالتهنئة، وقال: “بتمنالكن ايام سعيدة وتكمّلوا العمر بنجاح وصحة وسعادة”.

سلطان الطرب يحتفل بخطوبة ابنه على الطريقة “الكورونية”

وعلى صعيد متصل، احتفل الفنان السوري جورج وسوف، في ديسمبر الماضي، بمناسبة خطوبة ابنه جورج جونيور وإيلينا سركيس.

وقال الوسوف مهنئاً لابنه مع إرفاق صورتين له مع عروسه على موقع تويتر: “الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة الـ moderne نظراً للأوضاع الكورونية”.

وأضاف، “انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا”.

أبو وديع مستاء من تفسير كلامه على غير حقيقته

وعقب الضجة التي أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن التصريحات الأخيرة التي أطلقها المطرب السوري جورج وسوف أصدر الأخير، بياناً أوضح فيه حقيقة ما قاله.

وأوضح الوسوف في بيان له، أنه عندما رفض تكسير الصحون خلال لقائه ليلة رأس السنة مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، لم يحدد أن السبب هو أن الناس في سوريا فقط تعاني من الجوع، ولكن لتضامنه بشكل عام مع الفقراء والناس الجياع في العالم.

وقال الوسوف: “موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأن في ناس جوعانة هذا الكلام صحيح، ولكن أنا ما حددت أنو الناس بسوريا جوعانة، حديثي عن الإنسان بيتخطى المكان، انا فنان بحس بالناس كلها، وعندما أغني، أغني لإسعادهم جميعهم”.

وأدرج سلطان الطرب، في آخر بيانه، رابط الحلقة وقال:”وهيدا لينك الحلقة لمين بحب يسمع صح”، على حد قوله.

وكان قد رفض الفنان السوري جورج وسوف أن يقوم بتحطيم صحون بناء على طلب الإعلامي هشام حداد في مقابلة معه بثت عشية ليلة رأس السنة، مبررأ ذلك أنه يوجد أشخاص كثر بحاجة وفقراء وهذا أمر أهم بكثير.

يشار إلى أن الوسوف، تقاضى مبلغ 30 ألف دولار أميركي، لكن بالليرة اللبنانية بحسب سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مقابل تصوير الحلقة لحساب قناة (لنا) ليلة رأس السنة، والتي تم تصويرها في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة بيروت، وفق ماوذكر موقع أخبار “الفن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.