صلاح يتخطى جيرارد .. الفرعون هداف ليفربول التاريخي بدوري الأبطال

هداف ليفربول محمد صلاح \ Flipboard
1

تخطى النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي رقم ستيفن جيرارد المسجل بدوري أبطال أوروبا ليصبح بذلك هداف الريدز التاريخي بالبطولة.

وتمكن صلاح من تسجيل هدف ليفربول الأول خلال اللقاء الذي جمعه ميتلاند الدنماركي اليوم الأربعاء في آخر جولة من مرحلة المجموعات.

وكان هدف الفرعون عند الثانية 55 من بداية اللقاء وهو بذلك يصبح صاحب أسرع هدف لليفربول بدوري الأبطال.

ولم يكن هذا هو الإنجاز الوحيد لصلاح بهذا الهدف، لكنه حقق الأهم، حيث أصبح الهداف التاريخي للريدز في دوري الأبطال.

هذا الهدف كان رقم 22 للفرعون المصري بقميص ليفربول بالتشامبيوزليج، متخطيًا رقم جيرارد صاحب الـ 21 هدفًا، وفقًا لموقع (جول كوم).

حصيلة صلاح مع ليفربول أوروبيًا، سجلها منذ انضمامه لقلعة الأنفيلد صيف العام 2017.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لقائمة الهدافين التاريخيين للفريق الإنجليزي في العقد الأخير، خلال فترة زمنية وجيزة، 3 مواسم فقط، فاز فيها بدوري الأبطال وكذلك بطولة الدوري الإنجليزي.

في سياق متصل، تمكن النجم محمد صلاح من تسجيل 52 هدفًا مع فريق ليفربول على ملعب أنفيلد من مجمل أهدافه الـ82 التي سجلها منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي قادمًا من روما عام 2017.

وحقق فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب فوزاً كبيراً وساحقاً على حساب ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد.

وقدم ليفربول أداء ممتع وكبير للغاية استحق عليه النقاط الثلاث والفوز الكبير برباعية نظيفة أمام أحد الفرق الصعبة في الدوري الإنجليزي مثل وولفرهامبتون.

وسجل محمد صلاح لصالح ليفربول 52 هدفاً على ملعب أنفيلد أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا على ملعبه ماعدا ليونيل ميسي 63 هدفاً وليفاندوفسكي 59 هدفاً.

ووصل ليفربول مرة أخرى لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز بنفس عدد نقاط توتنهام 24 نقطة ولكن مع تفوق فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فارق الأهداف.

في سياق متصل، تحدث تقرير صحفي إنجليزي بأن نجم فريق ليفربول محمد صلاح يواجه احتمالية الغياب عن فريقه خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، وعدد من المواجهات مع بداية الموسم الكروي.

تعليق 1
  1. […] سيف تيري اليوم هدفه الخامس في النسخة الجارية من دوري الأبطال 2020-2021، ليواصل تربعه على صدارة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.