تعليقات الصحافة الأوروبية على قرعة دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا \ صحيفة ماركا
0

أفردت عدد من الصحف الأوروبية مساحة مقدرة للحديث عن قرعة دوري أبطال أوروبا التي أجريت ظهر اليوم الإثنين وأسفرت عن صدامات قوية ينتظرها بشغف عشاق الساحرة المستديرة.

ومن أبرز المواجهات بلا شك لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان فضلًا عن مواجهة أتلتيكو مدريد لتشيلسي الإنجليزي.

وعنونت صحيفة “ذا صن” البريطانية بالقول إن قرعة دوري أبطال أوروبا جعلت تشلسي في “مباراة الرعب” أمام أتلتيكو مدريد، مشيرة للمواجهة الصعبة التي تنتظر ليفربول أمام لايبزيج.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “مباريات صعبة لتشيلسي وليفربول أمام أتلتيكو مدريد وقاتل مانشستر يونايتد، لايبزيج.. ومانشستر سيتي يتمتع بالحظ بمواجهة مونشنجلادباخ”، وفقًا لـ(كووورة العربي).

صحيفة “ماركا” الإسبانية علقت على قرعة دوري أبطال أوروبا بأن الأندية الإسبانية ستواجه تحديًا كبيرًا، خصوصًا برشلونة وأتلتيكو مدريد.

واتمت: “الجيد أن برشلونة تفادى بايرن ميونخ، وكان الأمر الأسهل لريال مدريد بمواجهة أتالانتا”.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن تشلسي “خصم جيد نسبيًا لأتلتيكو” ولكن برشلونة سيواجه “فريقًا مخيفًا” بالإشارة لباريس سان جيرمان.

وسلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على مواجهة ميسي لصديقه نيمار، وقالت إن ريال مدريد سواجه أتالانتا المتواضع.

ولم تكن الصحافة الإيطالية سعيدة بعد قرعة دوري أبطال أوروبا حيث وصفت “لا جازيتا ديللو سبورت” القرعة بالصعبة على لاتسيو وأتالانتا، اللذان سيواجهان سيواجهان بايرن ميونخ وريال مدريد.

وأكملت الصحيفة، بان يوفنتوس محظوظ بملاقاته بورتو البرتغالي.

بدورها وصفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية القرعة بالجيدة لليوفي، والصعبة للغاية بالنسبة للاتسيو وأتالانتا، معتبرةً أن القمة البارزة في دور الـ16، هي التي ستجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

في ألمانيا، عنونت صحيفة “بيلد” قائلة: “لايبزيج ضد كلوب.. جلادباخ أمام بيب.. بايرن يواجه لاتسيو وبوروسيا أمام إشبيلية”.

وأضافت بأن القرعة لم تكن رحيمة بأندية ألمانيا، سيما لقاء لايبزيج مع بطل النسخة قبل الماضية ليفربول.

وأخيرًا فرنسا، حيث استعادت صحيفة “ليكيب” ذكريات الريمونتادا السيئة التي تجرعها باريس سان جيرمان أمام برشلونة في نفس المرحلة عام 2017.

وقالت الصحيفة إن “الصدمة” ستكون بانتظار الباريسيين أمام برشلونة، لكنها أبدت تفاؤلها بوجود النجم نيمار الذي اكدت على معرفته الدقيقة بالنادي الكتلوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.