لويس سواريز يصنع التاريخ مع أتلتيكو مدريد

لويس سواريز في لقاءه الأول مع أتلتيكو مدريد \ FC Barcelona Noticias
0

سجل لويس سواريز اسمه في تاريخ نادي أتلتيكو مدريد في اللقاء الذي خاضه كبديل اليوم الأحد أمام ضيفه غرناطة لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول بالنسبة لسواريز مع الروخي بلانكوس، قادمًا من برشلونة، حيث نزل لويزيتو أرضية الملعب كبديل للمهاجم دييغو كوستا في الدقيقة (70) من عمر المباراة.

وبعد دقيقتين من نزوله صنع لويس سواريز هدفًا لزميله ماركوس يورنتي، ومن ثم سجل أولى أهدافه في الدقيقة (85) مسجلًا الهدف الخامس لفريقه.

ولم يتوقف الاوروجوياني عن تسجيل وصناعة هدف، بل سجل هدفين آخرين قبل نهاية اللقاء محرزًا بذلك الهاتريك الأول له مع فريقه الجديد.

ووفقًا لموقع (كووورة العربي) فإن سواريز أصبح أول لاعب يسجل هدفًا ويصنع آخر في ظهورة الأول مع فريق أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين.

وانتقل سواريز للأتليتي هذا الصيف بعقد يمتد لمدة موسمين، مقابل 6 ملايين يورو كمتغيرات.

كافاني قادم

وبعد تعاقد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسميًا مع لويس سواريز يسعى الفريق لتدعيم خط هجومه بلاعب آخر ليشكل ثنائية مرعبة رفقة البوستليرو.

ونقل موقع (سكاي نيوز عربية) عن صحيفة (ليكيب) الفرنسية إن إدارة أتلتيكو مدريد أبدت رغبتها بضم المهاجم إيدنسون كافاني، سعيًا منها لتكوين “أخطر ثنائية هجومية في أوروبا”.

وكشفت الصحيفة الفرنسية عن اجتماع دار بين مسؤولين من أتلتيكو مدريد مع ممثلي المهاجم كافاني في العاصمة الفرنسية باريس، بهدف إقناع الأخير للحاق بمواطنه لويس سواريز .

وقالت الصحيفة إن عقد كافاني مع ناديه باريس سان جيرمان انتهى الصيف الحالي، مما يعني أنه أصبح لاعبًا حرًا وبإمكانه الانتقال بالمجان.

هذه الثنائية قد تشكل رعبًا لجميع الخصوم، سيما وأنهما يملكان خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية فضلًا عن التجانس الكبير بينهما في اللعب مع منتخب أوروغواي.

كافاني لعب 7 مواسم في صفوف باريس سان جرمان، بين 2013 و2020، أصبح خلالها من بين الهدافين التاريخيين للنادي، بتسجيله 138 هدفًا في 200 مباراة خاضها هناك.

وسجل سواريز مع برشلونة 198 هدفا خلال 283 مباراة وقدم مستويات رائعة مع الفريق خاصة خلال الفترة التي لعب فيها مع ميسي ونيمار في هجوم برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.