حبس فتاة التيك توك المصرية منار سامى 3 سنوات

0

وصلت المتهمة منار سامى فتاة التيك توك ، صباح اليوم الأربعاء، مقر محكمة طنطا الاقتصادية، لسماع الحكم عليها فى قضية التحريض على الفسق والفجور.

قضت محكمة طنطا الاقتصادية بمعاقبة، منار سامى فتاة التيك توك، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة و300 ألف جنيه غرامة، وألزمها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

كانت المحكمة قد أجلت محاكمة المتهمة، الأسبوع الماضى، للنطق بالحكم، بعد أن استمعت لدفاعها وواجهت المتهمة بما هو منسوب إليها من اتهامات بحسب اليوم السابع.

وكان المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها بمحافظة القليوبية، أحال المتهمة، لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الجنح الاقتصادية بطنطا بتهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

وكانت الأجهزة بمديرية أمن القليوبية ضبطت المتهمة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعد تقدم بلاغات ضدها، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد التحريض على الفسق والفجور، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق.

تفاصيل قضية فتاة التيك توك

وأكد المحامى، فى تصريحات، أن الأجهزة الأمنية القت القبض على منار سامى من أمام إحدى الكافيهات ببنها، وجار التحقيق معها أمام النيابة العامة.

وألقى القبض على فتاة التيك توك بمنطقة كفر سعد التابعة لمدينة بنها بصحبتها شاب يدعى “زيكا”، وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهمتى التحريض على الفسق وحيازة مخدرات.

ونظرت المحكمة الاقتصادية، 22 يوليو، أولى جلسات محاكمة المتهمة منار سامى، وقبل بدء الجلسة حضرت والدتها وابنتها وقالت، فى تصريحات، إنها باعت عفش منزلها ولم يتبق سوى الغسالة والثلاجة وتمّ عرضهما للبيع، من أجل القدرة على الذهاب وراء ابنتها فى المحاكم والنيابات.

وكشفت الأم، أن ابنتها كانت طالبة فى أكاديمية “مضيفات طيران” خاصة، وبسبب عدم القدرة على تحمل مصاريفها لم تكمل دراستها، وتوجهت للتمثيل، وجميع فيديوهاتها ليس فيها أى نوع من خدش الحياء.

وهدفها كان التروّيج عن نفسها ليس أكثر، وما يتردد عن وجود تربح من خلال نشر فيديوهات على “تيك توك”، غير صحيح، وتخشى أن تحكم هيئة المحكمة بكفالة مالية بسبب عدم قدرتها على السداد، وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة اليوم للنطق بالحكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.