حسن الرداد : لم اعتذر عن “كلبش” وهؤلاء وراء شائعة انفصالي

حسن الرداد رفقة زوجته إيمي سمير غانم \ المصري اليوم
0

قال الفنان المصري حسن الرداد إن زواجه بالممثلة إيمي سمير غانم مستمر على أفضل ما يكون نافيًا بذلك الأنباء التي تم تداولها في فترة ماضية حول انفصالهما، مشيرًا إلى أنه أصبح معتادًا على مثل تلك الشائعات.

وأوضح الرداد عبر حوار أجرته معه صحيفة (الرؤية) الإمارتية تم نشره اليوم الأحد، أن نجاحه وزوجته في حياتهما العملية وراء شائعة انفصالهما، مضيفًا: “هذه الشائعات يقف وراءها أشخاص يدشنون حسابات وهمية لتنميتها، وأرى أنه أسلوب رخيص لنشر أخبار كاذبة”.

وكانت آخر أعمال الرداد السينمائية فيلم “توأم روحي” والذي حقق إيرادات مالية جعلته ستصدر شباك التذاكر في مصر خلال شهر أغسطس الماضي.

الفيلم يحظى بإشادات واسعة

وقال حسن الرداد إن فيلمه الجديد “توأم روحي”، المعروض حالياً في دور السينما، ما زال يسجل إشادات واسعة من الجمهور، مضيفاً أنه تخلى فيه عن اللون الكوميدي الذي انتهجه في سابق أفلامه، حيث يطرق من خلاله أبواب الرومانسية.

وكشف عن ردود الفعل على الفيلم والتي ظل يتابعها عبر مواقع التواصل حيث لقيت أشادات بمستوى الفيلم واختلافه عن أفلامه السابقة التي كانت تأخذ طابع الكوميديا، ففيلم “توأم روحي” وفقًا للرداد تدور قصته حول أحداث رومانسية.

لم أتردد

وعن انتقاله من أدوار الكوميديا إلى الرومانسية في فيلمه الأخير، قال الرداد إن فكرة تقديم فيلم رومانسي كانت تراوده منذ فترة، وأن سيناريو “توأم روحي” دفعه للمشاركة في العمل، حيث لم يتردد للحظة في قبول العرض حسب قوله.

وعن الشخصية التي جسدها في الفيلم، ذكر بأن دور “عمر” يمكت وصفه بالعميق جدًا، لأنه يتعرض لصدمة كبيرة في بداية الأحداث، فتنعكس بالتبعية على حياته التي تتغير كاملة، مشيدًا بدور المخرج عثمان أبو لبن في التحضير الجيد لهذا الدور.

مشاهد خطيرة

وفي فيلم “توأم روحي” يؤدي حسن الرداد بعض المشاهد الخطيرة مثل ركوب الدراجة والغطس تحت الماء، ويقول عن ذلك إنه شعر بقلق كبير من مشاهد ركوب الدراجة البخارية، لأنها كان سببًا لحوادث خطيرة لعدد من أصدقائه، لكنه عرف كيف يبعد هذه المخاوف.

ومضى قائلًا: “خضعت لتدريبات لم تستغرق وقتاً طويلاً مع أحد المتخصصين، وأذكر أن المخرج عثمان أبولبن ركب خلفي على الدراجة وانطلقت به، وكذلك الأمر في مشاهدي مع أمينة، أما فيما يخص مشاهد الغطس تحت المياه، فأنا أجيد السباحة ولكن لست ماهراً في الغطس، ولذلك خضعت لتدريبات في يناير الماضي، وكانت المياه حينها باردة للغاية، ولكني واجهت صعوبة من نوع خاص.

الفيلم وكورونا

وعن عرض الفيلم في هذه الفترة التي تتزامن مع جائحة كورونا، حيث ظلت دور السينما تعمل بطاقة استيعابية بـ25%، قال الرداد إن منتج الفيلم أحمد السبكي قد اتخذ القرار الصحيح بطرح الفيلم في هذا التوقيت، نظرًا لدور السينما تشهد وجود عمالة في مختلف المجالات، وبالتالي كان لا بد من عودة السينما بشكل تدريجي.

وأضاف: “وباء كورونا لم يؤثر إطلاقًا على الفيلم فيما يخص المشاهد، فمشاهد الفيلم تم تصويرها بالكامل، ولم نحذف أياً منها بسبب كورونا”.

لم أعتذر عن «كلبش»

ونفى الفنان المصري أن يكون قد اعتذر عن المشاركة في الجزء الأول لمسلسل “كلبش” قبل عدة أعوام، مشددًا على أنه لم يعتذر، ولكن تحضر للمسلسل حتى مراحل كتابته، ولكن ظروف إنتاجية أوقفت تحضيراته، وفقًا لما ذكره.

كما أبدى حسن الرداد سعادته بمسلسله الأخير “شاهد عيان” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من الإشادات حول المسلسل، الذي وصفه بالمختلف عن أعماله الدرامية السابقة. وختم بالقول: “مسلسل “شاهد عيان” حظي بنسب مشاهدة مرتفعة، انعكست على ردود الفعل الإيجابية من مختلف الفئات العمرية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.